شهادة حق في حق عمدة بولنوار ميني ولد أحمد

ثلاثاء, 09/02/2021 - 18:05

لو وُضِع عمدة بلدية بولنوار ,التابعة لنواذيب السيد/ ميني ولد أحمد في كفة ,والعديد من زملائه في كفة أخرى ,لرجحت كفة العمدة ميني من دون أدنى شك ,ولو سُئل أي إنسان يحتاج لمساعدة أو لديه مشكلة عن أي بقعة من الوطن يحب أن تقع له تلك المشكلة ,لاختار بدون تردد "بلدية بولنوار"

لقد أراد الله  لهذه البلدية أن تكون واسطة العقد في ولاية داخلة نواذيب وعلى مفترق طرق ,يمر من خلالها القادمون من الشمال والجنوب ,ومن بينهم كثيرون من خارج حدود الدولة ,ولأن الجغرافيا ,جعلت ـ بعد إرادة الله عز وجل ـ من بولنوار منطقة عبور للجميع ,قيّضَ الله لها عمدة يَعرِف للضيوف حقوقهم ويقوم بها على أكمل وأتم وجه ,لا يألو جهدا في مساعدتهم إذا احتاجوا للمساعدة , والوقوف معهم بكل ما يملك من سلطان ونفوذ.

أقول هذا وأنا أعي ما أقول ,وأعني ما أقول  ,لا تزلفا ولا مجاملة ,بل أقوله بعد أن عشته واقعا ,وسمعته من غيري ,وتحدثت به الركبان ,كما يقال في المثل ,ومن باب أن مَن لا يشكر الناس لا يشكر الله ,وهذا أقل واجب يمكن أن نسديه للرجل.

قبل عدة أيام ,كانت لدينا شاحنة مملوءة بالبنزين سريع الاشتعال قادمة من نواذيب ,وعند منطقة تسمى "واد الشبكة" تعرضت لحادث سير ,انقلبت على إثره وسط الشارع ,وأغلقت الطريق.

ولخطورة الوضع ,وخوفا من وقوع كارثة بيئية بسبب تسرب البنزين ,قمنا بالاتصال بالجهات المعنية في المنطقة ,فكان العمدة ميني أول الواصلين وبرفقته عدد من أفراد الحماية المدنية ورجال الامن ,رغم بعد المسافة ,وظل مرابطا معنا ,واقفا الى بجانبنا ,يؤازرنا ويقوم بالاتصال بكل الاطراف المعنية حتى تم حل المشكلة بصورة مرضية.

لذلك ,أعرب عن شكري وتقديري لهذا الرجل الفاضل ,العمدة ميني ولد أحمد على ما قدمه ويقدمه من أعمال جليلة للجميع ,خدمة لبلده ولبلديته ,فجزاه الله خير الجزاء ,وهنيئا للوطن بأمثاله.

محمد فال ولد محمد محمود ولد الداه

 

 

 

 

 

 

       

بحث