وجيه وناشط سياسي من "مجموعة" عزيز يعلن دعمه للغزواني(هويته)

خميس, 10/09/2020 - 13:51

 رسالة دعم ومساندة
 
لفخامة  رئيس الجمهورية
/ محمد الشيخ الغزواني المحترم..

يسرني  بأسمي شخصيا بوصفي وجيها اجتماعيا  
ان أرفع لمقامكم السامي كامل الدعم والتأييد والمساندة ،نظرا لأنكم  تخوضون معركة البناء  ومسيرة التنمية المستدامة من خلال تنفيذ برنامجكم الطموح الذي وجد فيه المواطنون جميعا ضالتهم المنشودة.
سيدي فخامة رئيس الجمهورية..
 
جدير بنا  في هذا المقام 
 
ان نلفت انتباهكم  على أمتنانا وعرفاننا برفع الظلم  عن رجال الأعمال المخلصين لوطنهم ولشغبهم وخاصة منهم صاحب الأيادي البيضاء في المجتمع والدولة/ محمد بن بوعماتو وكل من  ولد الدباغ، واحمد باب بن أعزيزي بن المامي وغيرهم من المواطنين المبعدين قسرا ،بعدما ظلموا وحرموا  من العيش بكرامة بين احضان ذويهم في طنهم. طيلة حكم  الرئيس السابق.تلك العودة التي اثلجت صدورنا   وملأتها غبطة وسرورا خاصة  في محيطنا الأجتماعي وبمجهودكم الوطني  يعمل كلا منا من موقعه  في ذويه  مستبشرين  جميعا خيرا بعهدكم الميمون  و بأخلاصكم لشعبكم ولوطنكم.  
سيدي الرئيس  
 
المحترم 
إنني بإسمي شخصيا  اشد على أيديكم  وأدعمكم   في توجهاتكم السياسية النيرة.  وبهذه المناسبة نلفت انتباه الرأي العام الوطني براءة محيطنا الاجتماعي  من  كافة الأصوات   التي مافتئ بعض  الطفيليين القلائل، يهتفون بها  تارة  من هنا وهناك باسم  محيطنا الاجتماعي واعيانه.خاصة اننا جميعا نعمل جاهدين  من أجل تقوية اللحمة الاجتماعية والسلم الأهلي .
وعلي ضوء ذلك  كله نؤكد لكم مجددا  في هذا المضمار  رفضنا التام  وشجبنا لكل مايقوم به اولائك المشوشين الخارجين على الأجماع الاهلي الذي جعل المشوشين  مرفوضون اجتماعيا وسياسيا  في وسطنا  الأجتماعي بصفة عامة .
و عليه نحن  واثقون  تماما  من اجراءات  العدالة الموريتانية  الموقرة ونقبل بلاشك  بكل مايتمخض عنها  من احكام و اجراءات تأديبية كانت، او زجرية في حق  المفسدين ،وغيرهم من  المتهمين بصفة عامة.  وذلك  لأن العدالة، واحكامها تسري على جميع المواطنين  ولا احد فوق سلطة القانون..

وفي الختام 
 
نعلن  لكم دعمنا ومساندتنا  اللامشروطة لكم   نظرا لماعرفناه عنكم  من خلاص  لوطنكم ولشعبكم الذي استبشر خيرا بانتخابكم رئيسا لجمهورية الاسلامية الموريتانية
------
إمضاء:
لحبيب بن صمب السباعي
وجيه ،و  ناشط سياسي .

والله ولي التوفيق

 

       

بحث