ولد برديد يحكي قصته الغريبة مع مفوض للشرطة

اثنين, 09/12/2019 - 11:13

ندد المواطن محمد سالم / برديد بالمعاملة السيئة التي بدرت من مفوض مفوضية الأمن العمومي،  خلال استدعائه في قضية مدنية تتعلق بإتمام معاملة.

واتهم ولد برديد المفوض بانحرافه أخلاقيا وخروجه عن القوانين ومواثيق حقوق الإنسان ,وذلك اعتمادا على محوَّل صادر من وكيل الجمهورية بمحكمة انواكشوط الغربية .

وقال ولد برديد في تصريح صحفي لبعض وسائل الاعلام عقب خروجه بضمانة شخصية من الحجز التحكمي أن مفوض المفوضية الخاصة بالأمن العمومي عامله معاملة سيئة في ظل غياب المعايير القانونية ، و تأكد من انحيازه الواضح والفاضح لخصمه في الدعوى حيث كان فظاً في استجوابه سبيلا للوصول الي المعلومات التي تخدم ( خصمه) ..ولم يدعني أقارع حجة المدعي بحجتي التي أعتمد فيها على الأدلة والوثائق بخلاف المدعي الذي لا يملك أي دليل على ادعائه الوهمي.

 كما حاول السيد ( المفوض المحترم) خلال مراحل الاستجواب مغالطتي لانتزاع اعترافات تصب في مصلحة خصمي بطريقة مخالفة للقانون، وتحت ضغط نفسي وجسدي مصحوبا بالشتائم والاهانات بهدف خلق جو من الرعب تجسيدا لسياسة الاضعاف قبيل التحقيق ؛ ثم أمر عناصره بانتزاع ثيابي؛ ومصادرة هواتفي واحتجازي داخل غرفة نتنة تحولت الي مزرعة للقاذورات والحشرات والبراغيث وأمضيت داخلها 24 ساعة وأنا مسلوب الكرامة مجرد من صفتي الإنسانية في دولة يتشدق القائمون فيها على الشأن العام باحترامهم للمواثيق الدولية والكرامة الإنسانية.

 

نقلا عن موقع المشاهد

       

بحث