منت عبد المالك تقدم خدمة جليلة لطلاب البكالوريا

خميس, 01/07/2021 - 18:14

أشرفت رئيسة جهة نواكشوط فاطمة بنت عبد المالك مساء اليوم الاثنين 21 يونيو 2021، على الانطلاقة الفعلية لدروس التقوية المنظمة من طرف الجهة لصالح التلاميذ المترشحين للباكالوريا الشعب العلمية، وذلك عن طريق منصة كلاسين التي تستوعب 5000 مشترك.

وعبرت رئيسة الجهة عن شكرها لـ “المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم ووزارة التهذيب الوطني وإصلاح النظام التعليمي وشركاء جهة نواكشوط الصينيين، الذين ساهموا في التحضير والإعداد الجيد لتنظيم هذه الدروس الهامة التي يشرف على تقديمها مجموعة من خيرة الأساتذة الوطنيين”.

ودعت فاطمة بنت عبد المالك كافة التلاميذ إلى المثابرة ومضاعفة الجهود بغية الاستفادة القصوى من هذه الدورة، مضفية أن أملها كبير في أن تسهم في التحسين من مستوى التلاميذ المشاركين، وأن ترفع من نسبة الناجحين هذه السنة.

بدوره أعرب مدير إدارة تكنوجيا المعلومات والاتصال بالآلسكو الدكتور محمد الجمني باسم المدير العام للمنظمة، عن “سعادته بنجاح هذه المبادرة التي تترجم المكانة التي توليها جهة نواكشوط للتعليم الرقمي، واستعدادهم للتعاون معها في كافة المجالات ذات الاهتمام المشترك”، حسب تعبير المتحدث.

وقد جرت الانطلاقة بحضور رئيس لجنة التهذيب والتكوين المهني بالمجلس الجهوي لنواكشوط حمادي ولد البكاي، وعدد من معاوني رئيسة جهة نواكشوط.

لكوارب

       

بحث