صورة اليوم لطفل معاق تُبكي العيون وتُدمي القلوب

اثنين, 14/12/2020 - 15:14

"مَن رأى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته" كما يقول المثل ,فمهما كانت حالتك المادية والصحية ,فعليك بحمد الله والثناء عليه ,لأن هناك مَن ابتلاه الله بمصائب أكبر بكثير مما ابتليت به ,فلا تغضب ولا تسخط ,وليكن حمد الله وشكره والرضى بقضائه هو دأبك وديدنك.