نجم كبير يضع ريال مدريد في مأزق كبير(صورته)

جمعة, 15/02/2019 - 10:06

كعادته قدم سيرجيو راموس مباراة رائعة للغاية أمام أياكس الهولندي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا .

راموس إحتفل بمباراته ال600 مع ريال مدريد بأفضل طريقة حيث حمى فريقه من الخسارة بتدخلاته الدفاعية الرائعة وقدرته على قيادة زملائه في خط الدفاع وتحمل الضغط الكبير الذي دشنه لاعبوا أياكس طوال المباراة .

راموس سجل مع ريال مدريد 84 هدفا وصنع 39 أسيست وحصد 20 لقبا وبالرغم من كل هذه الخبرات المتراكمة لكن راموس أخطأ خطئا فادخا بتصريحاته بعد المباراة .

سيرجيو راموس في تصريح غريب بشأن الإنذار الذي تحصل عليه والذي سيغيّبه عن إياب أياكس : “بالنظر للنتيجة ، سأكذب لو قلت أنني لم أتعمد الحصول على الإنذار ، إنه أمر فكرت به وليس تقليلاً من الخصم ، ففي الكرة عليك إتخاذ قرارات صعبة ، وقد قررت فعل هذا

لولا هذا التصريح لما أحد إستطاع التفكير في إنه تعمد الإنذار ولايوجد دليل على ذلك كما أشارت صحيفة الماركا المدريدية ولكن بذلك سيقوم الإتحاد الأوروبي على أغلب الظن بإجراء تحقيق معه وبنسبة كبيرة سيتم إيقافه مباراتين لتعمد الحصول على بطاقة صفراء .

في ديسمير 2017 قرر اليويفا معاقبة لاعب ريال مدريد كارفخال بسبب تعمده تلقي البطاقة الصفراء في مباراة أبويل نيقوسيا القبرصي بملعب سانتياجو برنابيو في دوري أبطال أوروبا وتم إيقاف الظهير الأيمن لريال مدريد مباراتين ووقتها كارفخال لم يخرج للإعلام وكشف ذلك بل لأن الفيديو كشف عن تعمد كارفاخال بالتأخر بشكل مبالغ فيه في لعب رمية تماس بينما كانت نتيجة المباراة 6-0 لصالح فريقه ما جعل الحكم يشهر الإنذار في وجهه.

و بناءً على البند 15 من القانون فإن اللاعب الذي يتعمد الحصول على البطاقة الصفراء يغيب لمباراتين …وسوف نوافيكم دائما بآخر المستجدات .

هاي كورة