موظف سامٍ يفاجأ بوجود رجل في غرفة نومه(كيف كانت ردة فعله؟)

جمعة, 05/04/2019 - 18:37

أفاد مصدر مطلع أن الشرطة الوطنية ألقت القبض على مشعوذ بعد تعرضه لاعتداء جسدي بالغ في مقاطعة تيارت من طرف زوجٍ غاضب وجده في غرفة نومه مع زوجته التي استقدمته بقصد رقيتها مما تعتبره مسًّا من الجن يطوفها أحيانا.

وفي تفاصيل الحادثة الغريبة أن مشعوذا محتالا يتخذ من تيارت مقرا له , قد جعل من النساء هدفا محددا  ,يراجعن باستمرار وكره الذي أسماه " دار الرقية الشرعية" ,وينفرد بهن دون وجود محرم ولا مرافق.

إحدى مرتادات وكر هذا الدجال هي زوجة لموظف سامٍ بالدولة ,وقد أقنعها بعد عدة زيارات وجلسات ان بها مسا من جني قابع في غرفة نومها ولا حل لمشكلتها سوى ان يهاجم بنفسه الجني في غرفة نومها ويقضي عليه.

 رضخت المسكينة لطلبه على أمل أن يتحقق حلمها الذى هو الإنجاب من زوجها ,فهي لم تنجب منه بعد عدة سنوات على زواجهما ,وتخشى أن يتسبب ذلك في طلاقها .

ضربت للدجال موعدا لزيارتها في البيت في يوم كان زوجها في مهمة عمل خارج العاصمة , وبالفعل حضر  الدجال في الموعد المحدد واستقر المقام به في غرفة نوم الزوج الغائب.

 قام المشعوذ بطلب إحضار ديك اسود وكمية من أجود أنواع البخور وأغلق على نفسه غرفة النوم ليوهِم الزوجة المسكينة انه سيدخل حربا مع جني قوي قابع بتلك الغرفة ويرفض مغادرتها.

فجأة ,ودون سابق إنذار , عاد الزوج الى منزله بعد أن حدث طارئ غيَّر موعد سفره .

ارتبكت الزوجة من رجوع زوجها المفاجئ وحاولت ثنيه عن دخول غرفة النوم متعللة بأنها أغلقتها بعد وضع مبيد حشري خطير بها , لكن ارتباك الزوجة واضطرابها دفعه إلى الشك والريبة في حقيقة ما قالت , فاقتحم غرفة النوم بعد ذهاب زوجته إلى بقالة قريبة لشراء مكونات الشاي , ليفاجأ برجل طويل عريض ملقىً على أريكة نومه ويقوم بحركات بهلوانية غير مفهومة.

الزوج المصدوم خرج مسرعا لاستجلاب أداة حادة من المطبخ ثم عاد وهوى بها على رأس المشعوذ وشجَّه حتى انهمرت الدماء منه ثم انهال عليه بالضرب المبرح  والركل.

 وبعد رجوع الزوجة ومشاهدتها لِما حدث للمشعوذ قررت الفرار بنفسها من البيت .

وبعد أن أشبع الدجال ضربا , خرج الزوج مناديا على الجيران و المارة لمشاهدة المشعوذ الذي تعرَّف عليه بعضهم ,حيث قاموا باقتياده وتسليمه لمفوضية الشرطة القريبة بعد ان أشبعوه ضربا ,ولا يعرف لحد اللحظة ما هو مصير الزوجة المسكينة ,هل سيتفهم زوجها الموضوع ويعيدها الى بيتها أم أنه سيعتبر الامر خيانة له لأنها أدخلت رجلا غريبا الى غرفة نومه دون وجه حق ,خاصة أنه مشعوذ ودجال ,ولا يعرف ماذا كان يفعل معها أثناء لقاءاته المتكررة معها.

 

وكالات أنباء محلية