حوادث و غرائب

تلاسن حاد وخصومة بين وزيرين هامين هما سبب انسحاب غزواني من مجلس الوزراء

جمعة, 07/05/2021 - 11:09

جاء في صحيفة "السبق الاخباري" نقلا عن مصادرها أن السبب وراء انسحاب الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني من مجلس الوزراء يوم الأربعاء الماضي كان على خلفية تلاسن حاد جرة بين وزير الداخلية مع وزير التنمية الريفية أثناء انعقاد المجلس برئاسة الرئيس غزواني.

العثور على مخزن لبيع الاسلحة والذخيرة الحية..ومنت الدي تتهم عزيز بامتلاكه

خميس, 06/05/2021 - 22:02

تفاجأت رئيسة النساء التاجرات و المقاولات و مديرة سوق النساء لمات منت مگية يوم أمس بوجود مخزن معبإ بصناديق الرصاص في السوق و عندما اكتشفت الأمر صدفة أثناء مرور لها بأروقة السوق استدعت الشرطة للتحقيق في قضية الرصاص و المخزن المعبئ به ثم أعلنت لهم رفضها لوجود هذا الرصاص في سوق النساء التاج

عاجل/ مقتل فنان موريتاني شاب في ظروف غامضة(صورته)

خميس, 06/05/2021 - 18:53

قتل قبل قليل الفنان المسرحي الشاب محمد ولد السيد في مقاطعة عرفات، بعد تعرضه لطعنة بسكين في القلب.ما زالت التحريات جارية، ولم تتكشف بعد تفاصيل الحادث وملابساته.

 

فيديو لمعركة دموية بين طالبتين في المدرسة

خميس, 06/05/2021 - 16:44

أظهر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، مشاجرة دامية بين طالبتين، في مدرسة ثانوية بالعاصمة المصرية القاهرة.
 

استخدام السكاكين في شجار بين نساء الحزب الحاكم بحضور السيدة الأولى

خميس, 06/05/2021 - 15:11

شهد الإفطار الذي نظمته اللجنة النسائية لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية مساء الأربعاء ملاسنة حادة بين قياديتين في الحزب كادت تتطور إلى عراك لولا تدخل الحضور لفض النزاع، وإيقاف الاشتباك.

ولد عبد العزيز لا يخرج من ورطة الا ليدخل أخرى(التفاصيل)

خميس, 06/05/2021 - 11:54

لا يكاد الرئيس السابق يخرج من مشكلة الا ويدخل أخرى ،أو كما يقول المثل الحياتي ،،الا كد امنين إسل اكراع إغيس اكراع،،
فقد وجهت مفوضية الشرطة القضائية بتفرغ زينه استدعاء للرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز للمثول أمامها اليوم الخميس على خلفية شكوى تقدم بها عدد من النواب ضده.

تفاصيل وأسباب غضب الرئيس غزواني أمس وانسحابه من اجتماع الوزراء

خميس, 06/05/2021 - 11:38

انسحب الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، يوم أمس الأربعاء، من مجلس الوزراء بعد أن وجه انتقادات لاذعة لأعضاء الحكومة، وفق ما أكدت مصادر خاصة لـ «صحراء ميديا».

عاجل/ وفاة مواطن في توجنين بطريقة مؤلمة جدا(صورة وتفاصيل)

أربعاء, 05/05/2021 - 18:56

أقدم رجل قبل قليل على عملية انتحار بحي "دبي" في توجنين بولاية نواكشوط الشمالية.

وحسب المعلومات الأولية الواردة من مكان الحادثة فإن سبب الانتحار لا يزال مجهولا.

في مفاجأة.. امرأة من جيراننا تضع 9 توائم (التفاصيل)

أربعاء, 05/05/2021 - 12:56

مفاجأة..رونالدو يقلب كل التوقعات ويختار اللعب في نادٍ مجهول

أربعاء, 05/05/2021 - 12:00

الصفحات