يصبح

فضيحة/ عندما يصبح المدير العام من غير ضمير ولا أخلاق

خميس, 05/03/2020 - 13:57

عرفت مقاطعة توجنين بولاية نواكشوط الشمالية، جريمة إغتصاب جديدة مسرحها كان مدرسة إبتدائية في المقاطعة، وضحيتها طفلة يتيمة الأب.

شاب فقير يصبح غنيا في سنة واحدة لسبب عجيب(استفيدوا من تجربته)

اثنين, 10/02/2020 - 12:37

كان هناك رجل كبير في السن وعليه دين كثير ,حيث اضطرته الظروف الى الاستدانة بصورة دائمة حتى يغطي مصروفات أسرته الكبيرة.

مراهق في التاسعة عشر من العمر يصبح مليونيرا (تعرّفْ على قصته)

أربعاء, 12/12/2018 - 20:05

النجاح لا يختص به الكبار وحدهم , وليس حكرا على فئة معينة , بل النجاح في أي مجال من مجالات الحياة لا بد 

أن يسبقه كفاح وتخطيط ووضوح رؤية ورسم هدف , فإن توفرت هذه الامور فإن النجاح مؤكد , فالمثل العربي يقول "مَن جد وجد ومَن زرع حصد".

قصة موريتاني فقير يصبح في سنة واحدة من الاغنياء

سبت, 19/05/2018 - 11:58

رجل عاش ما يقارب الستين سنة فقيرا معدما , كان لا يملك 1000 اوقية ’ وكم مرة قطع

متى يصبح الاستحمام ضارا ولماذا؟

أحد, 29/04/2018 - 10:19

حذر أطباء أمريكيون من تكرار الاستحمام في اليوم الواحد لأكثر من مرة لما له من مخاطر صحية جسيمة على الإنسان.

وقال الخبير الطبي سولانا سيجال مورير: “الاستحمام المتكرر يعري الجسم من الطبقة الواقية من الدهون والبكتيريا المفيدة التي تعيش على الجلد”.

اللاعب ميسي يصبح "علامة تجارية" بحكم القضاء

سبت, 28/04/2018 - 18:15

قررت محكمة الاتحاد الأوروبي أن تمنح نجم فريق برشلونة الإسباني والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسيالحق في تحويل اسمه لعلامة تجارية، وذلك بعدما تداولت المحاكم القضية لنحو 7 سنوات

شاب يصبح غنيا خلال أيام بعد أن كان فقيرا(تعرف على قصته)

سبت, 03/03/2018 - 12:33

يحكى أن شابا عربيا فقيرا كان يعيش في الولايات المتحدة الامريكية , وذات يوم ركب في المصعد الى طابق في إحدى ناطحات السحاب مع مجموعة من الناس.

المصري محمد صلاح "قد يصبح أحد نجوم" كأس العالم 2018

أربعاء, 13/12/2017 - 11:24

أثنى نجم منتخب ساحل العاج ونادي تشيلسي السابق، ديديه دروغبا، على المتوج حديثا بجائزة بي بي سي لأفضل لاعب أفريقي، محمد صلاح، وقال إنه يتطور باستمرار وسيصبح قائدا في فريقه.

هل يصبح محمد صلاح أفضل هدافي ليفربول

ثلاثاء, 07/11/2017 - 13:44

بعد مرور ثلاثة أشهر فقط على بداية الموسم الحالي، اقترب اللاعب المصري محمد صلاح نجم خط وسط نادي ليفربول الانجليزي لكرة القدم من تحقيق لقب أفضل هدافي الفريق الملقب "بالشياطين الحمر" منذ رحيل لويس سواريز عن الفريق وذلك بعد أن قدم صلاح أداءا رائعا مطلع الأسبوع الجاري.

لماذا يصبح لون القمر برتقالياً بعض الأحيان؟

أربعاء, 21/06/2017 - 12:33

 القمر يصبح لونه برتقالياً في أي فترة من السنة وليس في الخريف كما يعتقد البعض ،

الصفحات