فضيحة

أول قرار من سامسونغ بعد فضيحة "غالاكسي القابل للطي"

ثلاثاء, 23/04/2019 - 07:48

فيما يشبه الاعتراف الضمني بالشكاوى التي تلقتها، أعلنت "سامسونغ إلكترونيكس" إرجاء مناسبات إعلامية لهاتفها "غالاكسي فولد"، كانت مقررة هذا الأسبوع في هونج كونغ وشنغهاي، وذلك بعد أيام من حديث مراجعين للهاتف القابل للطي عن عينات معيبة.

فضيحة من العيار الثقيل تهز وكالة الانباء التي ترأسها "بنت اسغيّر ولد امبارك"

جمعة, 05/04/2019 - 10:28

تحدثت بعض المصادر الاعلامية عن اكتشاف بعثة التفتيش التي تزاول أعمالها التفتيشية منذ بعض الوقت داخل أروقة الوكالة الموريتانية للأنباء التي ترأسها السيدة/ خديجة بنت اسغيّر ولد امبارك ، اكتشفت فضيحة داخل الوكالة.

فضيحة جديدة تهز بنك ولد انويكَـظ (تفاصيل الفضيحة)

سبت, 30/03/2019 - 12:01

ذ كرت مصادر اخبارية محلية أن عناصر من الشرطة أوقفت ثلاثة موظفَين في البنك الوطني لموريتانيا BNM  المعروف شعبيا ببنك "ولد انويكظ" للتحقيق معهما في فضيحة جديدة تضرب هذا البنك وتثير شكوك زبنائه بعد حادثة هروب موظفين من نفس البنك الى الخارج بمبالغ كبيرة قبل أن يتم توقيفهم من طرف الشرطة

فضيحة جديدة تهز مدينة باسكنو (التفاصيل)

خميس, 14/03/2019 - 13:37

اوقفت السلطات في مقاطعة باسكنو مجموعة من العربات التي تجرها الحمير و هي في طريقها لسوق المدينة محملة بكميات من الأرز يعتقد أن القائمين على دكاكين امل قاموا ببيعها للتجار.

وتجري السلطات تحريات لمعرفة حقيقة هذه الحادثة وما إذا كانت قد حدثت من قبل.

فضيحة جديدة مشتركة بين عدد من الوزارات(صورة)

ثلاثاء, 05/03/2019 - 10:30

فضيحة بكل المعايير ,لكنها لم تكن الاولى ولن تكون الأخير بالتأكيد ,إنها فضيحة بيع مواد غذائية كان قد أهداها الشعب الياباني للشعب الموريتاني مجانا ,تتمثل هذه المرة في كمية كبيرة من الارز الجيد.

فمن المسؤول عن بيع هذه المواد المجانية للتجار يا ترى؟

زوجة مدير في نواكشوط تتسبب له في فضيحة كُبرى (هوية)

اثنين, 11/02/2019 - 10:41

كشفت مصادر اعلامية النقاب عن وجود زوجة لمدير "بارز" في وزارة البيئة تنشط منذ بعض الوقت في بيع "لبلاستيك"، وذلك بحماية من زوجها "النافذ" في الوزارة.

وقالت ذات المصادر، إن هذه الزوجة لها علاقات مع عدد معتبر من الفرق المتشددة التي تُباشر الحملة على "لبلاستيك"،.

الجمارك تكشف عن فضيحة كبرى تهز مدينة نواذيب

أحد, 13/01/2019 - 14:00

هزت مدينة نواذيبو, صباح اليوم فضيحة كبرى بطلها مواطن سينغالي الجنسية.

القصة بدأت بتولي شركة إسبانية تنفيذ أشغال توسعة ميناء نواذيبو المستقل, حيث أنهت الأشغال وتركت معداتها لدى حارس سنغالي .

فضيحة مدوية بطلها رئيس لجنة المسابقات

أحد, 23/12/2018 - 20:11

لاحظ مراقبون على قاعات الامتحانات التي تجرى بها امتحانات اكتتاب ممرضين لصالح وزارة الصحة الموريتانية الذي يجرى اليوم الاحد 23 دجمبر 2014 , أن مواضيع الامتحان تم تسريبها ليلة البارحة بشكل فج و وقح .

فضيحة كبرى تتسبب في توقيف ضباط جمارك ومحاولة قتل

جمعة, 14/12/2018 - 18:55

تمكنت الشرطة من توقيف شخصين إثنين نشب بينهما خلاف ,تبادلا خلاله الاتهامات حول ملكية سيارة ليتطور الامر الى عراك عنيف باللكمات ومحاولة احدهما استخدام رافع سيارة (كريك) لمهاجمة خصمه وتسديد ضربات له ,كادت تودي بحياته، وذلك على مرآى ومسمع من عابري الطريق الذين تجمهروا على طرفي شارع الواقعة

فضيحة أخرى تهز أحد البنوك في العاصمة(التفاصيل)

ثلاثاء, 04/12/2018 - 13:08

حصلت مصادر إعلامية مطلعة على معلومات جديدة تفيد بحصول تجاوزات في تسيير بنك "الإبداع للتمويل الأصغر" (فرع موريتانيا)، أهمها التغطية على فضيحة مالية ارتكبتها مديرة فرع السبخة المقربة من المدير العام للبنك التي اختفت ومعها عشرات  الملايين من الأوقية ،ولم يحرك البنك ساكنا في قضيته

الصفحات