ولد عبد العزيز

عاجل/ ولد عبد العزيز ينفذ ما وعد به سكان تيشيت اليوم

خميس, 24/11/2016 - 14:09

في خطوة سريعة وهامة , اعتبر سكان مقاطعة تيشيت أن الرئيس محمد ولد عبد العزيز ينطبق عليه المثل القائل : 

في خطوة سريعة وهامة , اعتبر سكان مقاطعة تيشيت أن الرئيس محمد ولد عبد العزيز ينطبق عليه المثل القائل :

ويكيليكس يكشف عن مؤامرة من عدة أطراف لاغتيال ولد عبد العزيز

أربعاء, 23/11/2016 - 12:18

كشف موقع ويكليكس عددا من الوثائق الدبلوماسية الأمريكية التي توضح أن بعض معارضي نظام ولد عبد العزيز خططوا 

لاغتياله عن طريق طلب العون من إسرائيل والولايات المتحدة .

هدية كبيرة وغالية الثمن من ولد عبد العزيز لأحد شيوخ الصوفية

أحد, 20/11/2016 - 20:48

 أرسل الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز عددا من الشاحنات محملة بالجمال

الصفحات