عروس تقضى ليلة زفافها فى العناية المركزة

خميس, 22/10/2020 - 17:36

بعد ثلاث ساعات من انتهاء حفل زفاف ,ضجت ردهة المستشفى بعدد كبير من أقربائها الذين جاءوا لمعرفة ما سر وجودها داخل غرفة العناية المركزة وما سبب وجود رجال الشرطة الذين كانوا يقفون على باب الغرفة. ودارت التساؤلات والشكوك في عقول الناس حول سبب وجودها في المستشفى بعد حفل زواج دام ثلاث ساعات إلى أن تحدث زوجها لرجال الشرطة عن ملابسات الحادث وقال : بعد انتهاء حفل الزفاف في إحدى قاعات الأفراح ذهبت أنا وزوجتي إلى المنزل وسط أجواء من الفرح والسعادة وكانت وصية أمي لي هي أن أقوم بضرب زوجتي في ليلة الزفاف حتى تشعر بالخوف مني وتشاهد العين الحمراء منذ البداية وكان هدف أمي من ذلك أن لا يتكرر السيناريو نفسه الذي حدث مع إخوتي ,حيث سيطرت عليهم زوجاتهم بعد الزواج.

وأضاف العريس سالم : كنت أصغر إخوتي ومطيعا لأمي التي لا أحب أن أغضبها يوما ما.

وعندما طلبت مني أن أكون رجلا مع زوجتي في الليلة  الاولى حتى لا تخالفني في أي أمر ,لم أتردد على الإطلاق.

استمعتُ لكلام أمي التي كانت تهمس في أذني طوال ليلة الحفل بأن لا أخذلها كما فعل إخوتي من قبل ,وبعد أن بقينا لوحدنا في غرفتنا ,قمت بصفع العروس ثلاث مرات على وجهها لأثبت لها بأنني الرجل وصاحب الكلمة منذ اليوم الأول لكنها لم تصمت وقامت بضربي وبدأت تشتمني لتصرفي معها.

بعد ذلك قمت بأخذ الثأر من عروسي وتطورت المشكلة بيننا الى مشادة كلامية عنيفة مما جعلني أحضر قطعة حديدية من المطبخ لأضربها بها.

 وبعد لحظات من ضربي المبرح لها دخلت في غيبوبة تامة، الأمر الذي جعلني أتصل بوالدتها التي كانت تبكي فراقها وجاءت فورا لتشاهد ابنتها وهي مرتدية ثياب العرس وغارقة في دمائها ,وحين علم والدها بالامر اتصل بالشرطة وقام بنقلها الى أقرب مستشفى وعند الانتهاء من فحصها تبين انها تعاني من كسر في الجمجمة والحوض ,وهذا كلما جرى سيادة المفوض ,فسأله ضابط الشرطة ساخرا منه :

فقط ,هذا كل ما حصل؟

الامر بسيط جدا ..كسر في الجمجمة وكسر في الحوضين وغيبوبة تامة أدخلت العروس غرفة العناية المركزة!!

ثم سأله مرة أخرى : ما الذي تتوقع منا فعله معك ,فابتسم وقال : تتركوني أذهب الى أمي