قصة الشاب البدوي حمود الذي تزوج من فنانة مشهورة(قصة غريبة)

أربعاء, 01/05/2019 - 19:32

قصة غريبة بطلها شاب موريتاني يدعى حمود ,وقد كشف عنها مصدر من محيطه العائلي لموقع "صوت" ، حيث قدِم لأول مرة في حياته الى العاصمة في إثر شاحنة محملة ب380 رأسا من الغنم بقصد بيعها ,لكن الاقدار شاءت أن يتزوج من فنانة مشهورة.

وأوضح المصدر ان القصة بدأت عندما قرر حمود ، بيع سيارة تويوتا لاند اكريزير كان قد اشتراها منذ عدة سنوات من منطقة حدودية ، واستبدالها بسيارة هيلكس لا تزال بحالة جيدة.

وبعدها بأيام قرر ارسال شحنة من الغنم كانت لديه إلى نواكشوط ، والذهاب لأول مرة إلى العاصمة بنفسه لشراء هيلس جديدة.

وصل نواكشوط قبل وصول الشاحنة التي تحمل الغنم بيوم واحد ,وبعد السؤال ,تمكّن من الوصول الى احد اقربائه في تفرغ زينة ، حيث طلب منه المساعدة في البحث معه عن سيارة "هيلكس نيفو" جديدة.

وخلال ثلاثة أيام ,تمكّن حمود من بيع الغنم واستلام ما يقارب الثمانية ملايين قديمة بالاضافة لمليون كان بحوزته , وعاد بالجميع معه إلى منزل قريبه في تفرغ زينه.

بات حمود ليلته في ذلك المنزل حيث اخذ حماما وغيَّر ثيابه ، وفي صباح اليوم الموالي ذهب صحبة قريبه إلى "بُرَص" ومعارض بيع السيارات ، حيث عثر على السيارة التي يريد بخمسة ملايين ,إلا ان مرافقه رفض شراءها ,متعللا بأن صوتها لم يعجبه.

نزَل حمود على رأي قريبه مع اصرار داخلي على شراء السيارة ، فتظاهر أمامه بأن لديه مهمة في "كبيتال" ليعود بعد قليل الى صاحب السيارة ويدفع له المبلغ ثم ينطلق بها في شوارع العاصمة.

هنا ,ومن هذه اللحظة ,يبدأ الشاب حمود فصلا جديدا من حياته التي لم يرَ فيها مُدنا بحجم نواكشوط ، وكان أول اختبار حقيقي لشخصيته البريئة والبدوية ، عندما صدمت فنانة مشهورة سيارتَه عند ملتقى طرق "بان ابلاه" المشهور.

يتبع....