شاب مخنث يلِد طفلا حيا بعد عملية قيصرية (شاهد صورا مقززة)

جمعة, 06/03/2020 - 16:09

حمل شاب متحولٌ جنسيا (مخنث) بجنين وأنجبه بالرغم من تأكيدات الأطباء عدم إمكانية حدوث الحمل، نظرا لتلقيه علاجا بهرمون التستوستيرون الذكري.

وكان الأطباء قد أبلغوا المتحول الجنسي، وايلي سيمبسون (28 عاما)، أنه لن يحمل إطلاقا، بسبب انقطاع الدورة الشهرية داخل جسده، ليفاجأ وايلي لاحقا بوجود جنين حي في أحشائه.

ويعيش المتحول الجنسي في ولاية تكساس برفقة خطيبه، ستيفن غايث، في حين بدأ بعملية التحول من أنثى إلى ذكر بعمر 21 عاما.

وبقدوم شهر سبتمبر من عام 2018، أنجب وايلي طفله الأول وأطلق عليه اسم روان، بينما احتفلت العائلة في سبتمبر الماضي ببلوغ الطفل الصغير السنة.

وعلى الرغم من تقدم وايلي في مراحل عملية تحوله الجنسية، إلا أنه ما زال يملك كافة الأعضاء التناسلية الأنثوية، وأنجب روان بعملية ولادة قيصرية.

ولم يستطيع المتحول الجنسي إرضاع طفله حليب الثدي، ذلك لأنه استأصل ثدييه في عمل جراحي كان قد أجراه سابقا، بينما يخطط لإنهاء تحوله الجنسي بشكل تام في المستقبل، ولاستبدال الأعضاء التناسلية الأنثوية بأخرى ذكرية.

كما تحدث وايلي عن المضايقات التي تعرض لها من الغرباء خلال فترة الحمل، الأمر الذي لا يشجعه أبدا على تكرار التجربة، على الرغم من شدة فرحه بقدوم طفل جديد للعائلة المثلية.

وكان الناس يتفاجأون جدا عند مشاهدة "رجل" حامل، ما دفعهم لمضايقة وايلي والتهكم عليه مرارا وتكرارا بسبب حالته الغريبة، على حد تعبيره.

وعاد وايلي بعد الولادة إلى علاج التستوستيرون من جديد، الذي أصبح ممكنا مع انتهاء فترة الحمل، في حين أكد "الشاب" أن رؤية مولوده الجديد أنسته كافة الألم العاطفي والجسدي المرافق لفترة الحمل.

المصدر: ديلي ميل

 

لعنَ النبي صلى الله عليه وسلم المتشبهين من الرجال بالنساء والمتشبهات من النساء بالرجال والمغيرين خلق الله.

نعتذر لقرائنا الكرام عن نشر مثل هذا الخبر وهذه الصور المقززة الفاضحة ,لكننا أردنا من وراء نشره التنبيه على خطورة مثل هؤلاء المخنثين الذين يزدادون يوما بعد يوم في بلادنا ,وخطورتهم على المجتمع وتقاليده ,فضلا عن خطورتهم على تعاليم الشريعة السمحاء.

       

بحث