مراهق

مراهق في التاسعة عشر من العمر يصبح مليونيرا (تعرّفْ على قصته)

أربعاء, 12/12/2018 - 20:05

النجاح لا يختص به الكبار وحدهم , وليس حكرا على فئة معينة , بل النجاح في أي مجال من مجالات الحياة لا بد 

أن يسبقه كفاح وتخطيط ووضوح رؤية ورسم هدف , فإن توفرت هذه الامور فإن النجاح مؤكد , فالمثل العربي يقول "مَن جد وجد ومَن زرع حصد".

وفاة مراهق في ظروف غامضة في عرفات(تابع التفاصيل)

سبت, 26/05/2018 - 12:34

عثر فجر اليوم السبت 26 مايو 2018 على شاب قتيلا في محل لإصلاح عجلات السيارات وبيع قطع الغيار.

 

ويبلغ القتيل من العمر نحو 15 عامًا، فيما يقع المحل التجاري قرب العمود 11 بمقاطعة عرفات جنوب العاصمة نواكشوط.

 

اتهام مراهق باغتصاب فتاة في عرفات أثناء غياب زوجها(الاسماء)

اثنين, 07/05/2018 - 11:47

أوقف الأمن في الإدارة الجهوية لأمن منطقة نواكشوط الجنوبية مساء أمس السبت في مفوضية عرفات رقم ١ شابا يدعى باب ولد اعل من مواليد ١٩٩٩ وذلك على خلفية شكوى تقدمت بها ضده امحيفظة منت اسويلم تتهمه فيها بالاعتداء عليها واغتصابها٠

جريمة قتل مروعة راح ضحيتها مراهق صغير(التفاصيل)

سبت, 21/04/2018 - 09:25

لقي شخص مصرعه مساء أمس الجمعة، في مدينة نواذيبو بعد عراك بين مراهقين داخل احدي قاعات الألعاب في حي الترحيل بالمدينة.

جريمة مروعة/ مراهق يقتل شقيقته لسبب تافه(التفاصيل)

أربعاء, 27/12/2017 - 20:03

كشف مصدر من الشرطة الفرنسية، أنَّ مراهقا في الخامسة عشرة من العمر، قتل شقيقته بضربة سكين، في بلدة سارتروفيل بمنطقة إيفلين، شمال البلاد، إثر خلاف بشأن كمبيوتر.

جريمة مروعة/ مقتل مراهق بالسلاح في العاصمة(صورة الضحية)

ثلاثاء, 26/09/2017 - 18:59

لأسباب لا تزال غير معروفة , أقدم شبان مجهولون مدججون بالاسلحة البيضاء على طعن مراهق بالسكاكين في عدة أماكن من جسده في القطاع 1من حي ملح بتوجنين فأردوه قتيلا (انظر الصورة).

وفاة مراهق على يد زميله في اطار (تفاصيل)

أحد, 27/08/2017 - 13:28

 لقي مراهق مصرعه الليلة البارحة في مدينة أطار شمال موريتانيا، وذلك على إثر شجار بينه وبين زميل له لم يكن الحاضرون يتوقعون تطوره لهذه الدرجة.

نجاة فتاة من الاغتصاب على يد مراهق لكنها كادت تقتله(التفاصيل)

جمعة, 19/05/2017 - 22:07

أغلى ما تمتلكه المرأة المسلمة هو عرضها وشرفها فإذا ما تم انتهاكهما فقد

فقدت أعز ما تملك , لذلك ورد في الحديث أن : من مات دون عرضه فهو شهيد.

بسبب بره بوالدته..مراهق يتفوق ويصبح ثريا في 3 سنوات(صورته)

اثنين, 20/03/2017 - 20:11

النجاح لا يختص به الكبار وحدهم , وليس حكرا على فئة معينة , بل النجاح في أي مجال من مجالات الحياة لا بد 

أن يسبقه كفاح وتخطيط ووضوح رؤية و ورسم هدف , فإن توفرت هذه الامور فإن النجاح مؤكد , فالمثل العربي يقول "مَن جد وجد ومَن زرع حصد".

عودة مراهق الى الحياة أثناء تغسيله وتكفينه

جمعة, 17/02/2017 - 22:23

"لن تموت نفس حتى تستوفي رزقها" ويبدو ان هذا المراهق ما زال يوجد له رزق لم يستوفيه بعد. 

فقد فوجئت أسرة شاب بقرية الزوايدة في نقادة بقنا المصرية بأن ابنهم مازال على قيد الحياة أثناء تغسيله بعدما أبلغهم طبيب بمستشفى قنا العام وفاته في قسم العناية المركزة.