شاب

الاعلان عن فقدان شاب في ظروف غامضة(صورته)

جمعة, 11/05/2018 - 10:43

طلب أهالي وذوي   الشاب المسمى : محمدالمامون ولد يوباه ( الصورة ) والبالغ من العمر حوالي 22 سنة — المنحدر من قرية مبروك 2000 التابعة لمقاطعة أبي تلميت ، يطلبون ممن عثر عليه أولديه أي معلومات عنه الإتصال بأحد العناوين التالية : 22045705 — 43547278

انتحار شاب بطريقة بشعة فى مدينة روصو (تفاصيل)

أحد, 06/05/2018 - 10:43

عثر في ساعات الصباح الأولى اليوم على شاب ، وقد علق نفسه داخل مرفق حكومي موريتاني في مدينة روصو عاصمة ولاية اترارزة.

 

شاب موريتاني يفاجئ عروسه بالطلاق ليلة الزفاف(الاسباب(

ثلاثاء, 24/04/2018 - 19:08

تم عقد قران الفتاة " م خ" الخميس الماضي؛ وتلقت أسرتها مهرا يناهز 15 مليونا من الأوقية القديمة،إلا أن زوجها الشاب طلقها في ليلة الزفاف.

مقتل شاب موريتاني فى نواكشوط (صورة)

ثلاثاء, 24/04/2018 - 17:50

ﺫﻛﺮﺕ ﻣﺼﺎﺩﺭ ﺧﺎﺻﺔ ﺃﻥ ﺷﺎﺑﺎ ﻣﻮﺭﻳﺘﺎﻧﻴﺎ ﻭﻗﻊ ﺿﺤﻴﺔ ﺟﺮﻳﻤﺔ ﻗﺘﻞ ﺑﺪﻡ ﺑﺎﺭﺩ ﻭﻫﻮ ﻓﻲ ﻃﺮﻳﻘﻪ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻤﺴﺠﺪ ﻷﺩﺍﺀ ﺻﻼﺓ ﺍﻟﻔﺠﺮ ﻓﻲ ﻣﻘﺎﻃﻌﺔ ﻋﺮﻓﺎﺕ ﺑﻮﻻﻳﺔ ﻧﻮﺍﻛﺸﻮﻁ ﺍﻟﺠﻨﻮﺑﻴﺔ.

شاب يقبل الزواج بفتاة عمياء ومقعدة (فما السبب؟)

اثنين, 16/04/2018 - 18:57

يحكى انه كان هناك شاب تقي يطلب العلم ومتفرغ له ,ولكنه كان فقيرا , وفي يوم من الأيام خرج من بيته يبحث عن طعام يأكله من شدة الجوع لكنه لم يجد ما يسد به رمقه حتى انتهى به الطريق إلى أحد البساتين التي كانت مملؤة بأشجار التفاح , وكان أحد أغصان شجرة منها متدليا في الطريق خارج البستان.

وفاة شاب موريتاني بطريقة مؤلمة وهو في طريقه لصلة الرحم(صورته)

أحد, 15/04/2018 - 13:40

تأخر المغفور له بإذن الله تعلى محمد سالم ولد تقيو ولد أيده عن رحلته في الطائرة المدنية المعتادة غير أن حبه لأهله وتمسكه بصلة الرحم جعلته يقرر في اللحظة الأخيرة السفر عبر طائرة النقل العسكرية الجزائرية التي كان يكره بشكل كبير السفر عن طريقها ولكن حادثا تعرضت له إحدى قريباته في المخيمات ا

عاجل/ تعرض شاب آخر لطعنات خطيرة في أقل من 24 ساعة على مقتل شاب آخر(صورة)

اثنين, 09/04/2018 - 19:13

تعرض شاب ظهر اليوم لعملية طعن بسكين على يد زميله بحي BMD بتفرغ زينة وهي ثاني عملية طعن في أقل من 24 ساعة بالعاصمة انوكشوط الذي يعيش حالة من الانفلات الامني غير مسبوقة.

قصة في غاية الروعة لنجاح شاب في التاسعة عشر(صورته)

خميس, 29/03/2018 - 19:18

النجاح لا يختص به الكبار وحدهم , وليس حكرا على فئة معينة , بل النجاح في أي مجال من مجالات الحياة لا بد 

أن يسبقه كفاح وتخطيط ووضوح رؤية و ورسم هدف , فإن توفرت هذه الامور فإن النجاح مؤكد , فالمثل العربي يقول "مَن جد وجد ومَن زرع حصد".

إصابة شاب إصابة بالغة بعد تعرضه للضرب المبرح لسبب تافه

أحد, 25/03/2018 - 09:25

تعرض شاب من مقاطعة انبيكت لحواش لاعتداء وحشي من طرف بعض الرعاة من قرابته ,وذلك لسبب بسيط وتافه جدا كما ذكر شهود عيان.

قصة شاب موريتاني في أبوظبي تزوج ب 3 وارتكب جريمة بشعة مع واحدة

خميس, 22/03/2018 - 13:12

هذه قصة واقعية لشاب موريتاني تزوج مرتين ولم ينجب ,ولم يكن صعبا على مغترب ثري يعيش ويعمل في أبوظبي، أن يجد بدل العروس ثلاثة ويتزوج منهن الواحدة تلو الأخرى بحجة الرغبة في ولد.

الصفحات