كارثة خطيرة في ألاكَـ تحتاج الى تدخل سريع من جميع الجهات

ثلاثاء, 21/03/2017 - 11:08

بالفعل إنها كارثة حقيقية تجتاح مدننا وقرانا و ومن المؤكد أن لها أبعادا اقتصادية واجتماعية زادت 

من تفاقمها , إنها ظاهرة الأولاد غير الشرعيين "أبناء الزنا"

الدرس السياسي لرفض التعديلات الدستورية من قبل الشيوخ

ثلاثاء, 21/03/2017 - 09:58

تعتبر واقعة رفض الشيوخ للتعديلات الدستورية من النظرة التحليلية السياسية

عاجل/ الاشخاص الذين سيرافقون الرئيس في مؤتمره الصحفي(الاسماء)

ثلاثاء, 21/03/2017 - 09:24

تحدثت مصادر متعددة عن أن الرئيس محمد ولد عبد العزيز قد دعا رسميا الى مؤتمر صحفي في القصر الرئاسي مساء غد الاربعاء 

يتحدث فيه عن جملة من المواضيع , خاصة موضوع التعديلات الدستورية وتداعيات رفض مجلس الشيوخ الموافقة عليها.

عمدة مشهور يقرر الترشح للرئاسة (هويته)

اثنين, 20/03/2017 - 21:40

بدأت حمى الاعلان عن الترشح لرئاسيات 2017 حتى قبل موعدها بأكثر من سنتين ,

وذلك ـ فيما يبدو ـ استعدادا للبدء بعملية إعلامية تستهدف تهيئة المؤيدين وحجز أصواتهم من الآن قبل بدء الحملات الانتخابية في موعدها.

ترقيات واسعة في كبار ضباط الحرس الوطني(الاسماء+الرتب)

اثنين, 20/03/2017 - 20:57

بعد أن تمت ترقية اللواء مسغارو ولد سيدي الى رتبة فريق , والعقيد محمد ولد باب احمد الى رتبة لواء"جنرال" 

بسبب بره بوالدته..مراهق يتفوق ويصبح ثريا في 3 سنوات(صورته)

اثنين, 20/03/2017 - 20:11

النجاح لا يختص به الكبار وحدهم , وليس حكرا على فئة معينة , بل النجاح في أي مجال من مجالات الحياة لا بد 

أن يسبقه كفاح وتخطيط ووضوح رؤية و ورسم هدف , فإن توفرت هذه الامور فإن النجاح مؤكد , فالمثل العربي يقول "مَن جد وجد ومَن زرع حصد".

كارثة/ ثعبان كبير في مطار أم التونسي يثير الرعب(صورته)

اثنين, 20/03/2017 - 19:11

في سابقة خطيرة تنم عن الاهمال واللامبالاة , عثر بعض عمال المطار على ثعبان كبير حي قد تسلل الى الجسر 

الجسر المتحرك الذي ينزل معه الركاب من بوابة الطائرة.

عاجل/ ترقية الجنرال مسغارو الى فريق وولد باب احمد الى جنرال

اثنين, 20/03/2017 - 18:58

في مرسوم رئاسي اصدره اليوم السيد/ محمد ولد عبد العزيز رئيس الجمهورية بوصفه القائد الاعلى للقوات المسلحة ,

, تمت ترقية ضابطين كبيرين في الحرس الوطني , حيث تمت ترقية الجنرال مسغارو ولد سيدي الى رتبة فريق التي يحملها عدد قليل من القيادات العسكرية قبله.

الدولار يتراجع لليوم الرابع

اثنين, 20/03/2017 - 16:43

(رويترز) - هبط الدولار لليوم الرابع على التوالي مقابل سلة من العملات تستخدم لقياس قوته على نطاق أوسع يوم الاثنين في رد فعل لاجتماع قمة مجموعة العشرين الذي هيمنت عليه نزعة إدارة الرئيس الامريكي دونالد ترامب نحو الحماية التجارية.

الصفحات