راموس يتلقى تهديدات بالقتل!

جمعة, 01/06/2018 - 11:19

أكدت تقارير إعلامية إسبانية، أن قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد سيرجيو راموس تلقى تهديدات بالقتل، بعد تتويج المرينغي ببطولة دوري أبطال أوروبا على حساب نادي ليفربول الإنجليزي.

وشددت إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية، على أن سيرجيو راموس وعائلته تلقيا رسائل وتهديدات بالقتل عبر هواتفهم خلال الأيام الماضية، الأمر الذي اضطر قائد ريال مدريد وعائلته، إلى تغيير أرقام هواتفهم.

وتعرض محمد صلاح لإصابة في مباراة ليفربول وريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا بعد تدخل عنيف من مدافع الملكي سيرجيو راموس، الذي استغل كرة مشتركة مع نجم المنتخب المصري والتحم بتهور شديد، مُتعمدًا الإمساك بذراعه خلال سقوطه على الأرض.

وسقط محمد صلاح متألمًا وحاول الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي إسعافه، ولكن سيرجيو راموس أنهى حلم نجم المنتخب المصري بالتألق في نهائي دوري أبطال أوروبا وتسجيل أهداف، أملًا في قيادة الريدز للتتويج ببطولة.

وبعد تدخل سيرجيو راموس العنيف مع محمد صلاح؛ خرج نجم المنتخب المصري الأول باكيًا من الملعب الأولمبي في العاصمة الأوكرانية كييف، وسط تحية كبيرة من الجمهور الحاضر لنهائي الشامبيونزليج، حيث يحظى هداف الريدز بشعبية كبيرة.

 

وأثبتت الفحوصات الطبية تعرض محمد صلاح لخلع في الكتف، وسيغيب عن الملاعب لمدة 3 أسابيع، ما يعني غيابه عن مباراة المنتخب المصري الأولى في نهائيات كأس العالم أمام أوروغواي.