بالأسماء: 5 مواهب ترسم مستقبلا مبهرا لمنتخب إسبانيا

خميس, 26/10/2017 - 11:24

وصل منتخب إسبانيا تحت 17 عاما، إلى نهائي كأس العالم للشباب المقام في الهند حاليًا، بعد التغلب على مالي، حيث سيواجه إنجلترا في النهائي.

وسلطت صحيفة "ماركا" الضوء على المواهب التي يمتع بها المنتخب الإسباني للشباب، وركزت بشكل أكبر على خمس نجوم واعدين وصفتهم بأنهم سيكونوا مستقبل الكرة الإسبانية مستقبلًا.

1. أبيل رويز: هداف المنتخب الأول، سجل 6 أهداف في 6 مباريات، وهو وصيف هدافي المونديال بهدف واحد أقل من الإنجليزي بروستر، ويلعب لفريق برشلونة وانضم إليهم في عام 2012 قادمًا من فالنسيا.


برز رويز مع منتخب إسبانيا تحت 17 عاما في البطولة الأوروبية عام 2016، وزاد بريقه في كأس العالم في الهند.

2. سيزار جيلابرت: واحد من الأسماء المميزة في هذه البطولة، أظهر أمام مالي قوته ومهارته في خط الوسط مع الكثير من المراوغات، وهو موهبة كبيرة في الصفوف الدنيا لريال مدريد.

ولم يبدأ اللاعب المباراة الأولى أمام البرازيل في دور المجموعات، ولكنه شارك بشكل مؤثر بعد ذلك مع المنتخب.

3. فيران توريس: أحد أبرز المواهب الإسبانية حاليًا ويلعب لفريق فالنسيا الإسباني، ولديه شرط جزائي في عقده بقيمة 25 مليون يورو، ويطلق عليه اسم ماركو أسينسيو الجديد، وبات مطمعا لعمالقة أوروبا على رأسهم ريال مدريد وبرشلونة.

4. سيرجيو جوميز : لاعب آخر من المواهب الإسبانية، يلعب بالقدم اليسرى وسجل هدفين وتمريرتين في كأس العالم للشباب، يلعب في صفوف شباب برشلونة، وأثبت قدرته الهائلة في الهجوم.

5. خوان ميرانداالظهير الأيسر للمنتخب الإسباني، إضافة لذلك فهو متخصص في الكرات الهوائية، كما أنه يلعب في قلب الدفاع أيضًا، ويلعب لبرشلونة منذ أن كان طفلًا صغيرًا.

كووورة