وفاة قائد طائرة بشكل مفاجئ أثناء رحلة إلى السعودية(فيديو)

اثنين, 17/06/2024 - 11:00

حالة من الحزن والأسى سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو يعلن خبر وفاة الطيار المصري حسن عدس قائد طائرات A320 بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، خلال طيرانه برحلة جوية من مطار القاهرة إلى الطائف.

 

نعتذر لكم عن تغيير مسار الرحلة إلى مطار الملك عبد العزيز بجدة، وذلك لوفاة أخى وصديقي قائد الطائرة حسن».. بهذه الكلمات المؤثرة أعلن كابتن الطائرة الآخر وفاة صديقه على متن الطائرة، ثم قرأ آيات الله تعالى «وَما تَدْرِي نَفْسٌ بأيّ أرْضٍ تَمُوتُ»، وفقًا لمقطع الفيديو الذي جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

شعور الركاب بالدهشة 

حالة من الدهشة سيطرت على ركاب الطائرة فور إعلان وفاة الكابتن حسن عدس بشكل مفاجئ، ما أدى إلى تغيير مسار الرحلة والهبوط بشكل اضطراري في جدة، وعلى الفور تفاعل المتابعون مع فيديو إعلان وفاة الراحل، فالجميع عبر عن حالة الحزن التي سيطرت عليهم لتأتي التعليقات كالتالي: «ربنا يرحمه وفعلًا محدش عارف بأي أرض يموت»، وكذلك «ربنا يرحمه الخبر صعب جدًا أن فجأة الواحد يكون في رحلة ويموت».

 

وبعد إعلان خبر وفاة الكابتن حسن عدس على متن الطائرة، نعت رابطة الطيارين المصريين، ببالغ الحزن والأسى الطيار المصري حسن عدس قائد طائرات A320، عقب تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، وذلك خلال طيرانه برحلة جوية من مطار القاهرة إلى مطار الطائف، وهبط على إثرها الطيار المساعد اضطراريًا في مطار جدة، متمنية للفقيد الرحمة ولأهله خالص العزاء، وأنّ يسكنه الله الفردوس الأعلى مع الشهداء والصديقين والأبرار والثبات عند السؤال.

 

تابعوا الفيديو من الرابط التالي :

https://twitter.com/i/status/1802570639745622448

  

        

بحث