في مصر/ سفاح النساء...التحقيقات تكشف مفاجأة جديدة

اثنين, 27/05/2024 - 17:45

لا تزال قضية "سفاح النساء" التي هزت الشارع المصري، تثير الرأي العام في البلاد، خاصة بعد كشف جهات التحقيق، النقاب عن تفاصيل جديدة حملت معها مفاجأة أثناء التحقيق مع المتهم كريم، المتورط في قتل عدد من النساء.

 

وأفادت التحقيقات، بأن كريم، هو مقدم محتوى تعليمي عبر منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة تيك توك، حيث يقدم دروسا في اللغة الإنجليزية تحت اسم "فونكس".

 

ووفقا للتحقيقات، يمتلك كريم حسابا على تيك توك يجذب ملايين المشاهدات، إذ يصل عدد الإعجابات على مقاطعه إلى 7 ملايين، ولديه 629 ألف متابع. 

 

ويعرف كريم بتقديم محتوى يشرح كيفية نطق اللغة الإنجليزية بطلاقة، ويستهدف بشكل كبير الشباب والأطفال الذين تقل أعمارهم عن 20 عاما.

 

وأكد مصدر أمني، أن الغرفة التي كان كريم يستخدمها لتصوير فيديوهاته التعليمية كانت عازلة للصوت، وهي نفس الغرفة التي ارتكب فيها جرائمه البشعة. 

 

كما كان المتهم يستقطب ضحاياه عن طريق الإنترنت، مما جعل من السهل عليه إخفاء نواياه الحقيقية.

 

وألقت الأجهزة الأمنية المصرية القبض على كريم، فجر السبت، بتهمة قتل ثلاث سيدات وإلقاء جثثهن في مناطق صحراوية في بورسعيد والإسماعيلية.

 

 وكشفت تحريات الأمن أن المشتبه به هو "كريم.م.م" البالغ من العمر 40 عاما، قد تخرج كريم في إحدى الجامعات الأمريكية وكان يعمل مدرسا، لكنه ترك العمل واتجه إلى الأعمال الحرة. 

 

كما أن كريم منفصل عن زوجته، ولديه طفل يبلغ من العمر 10 أعوام.