أحمد باب ولد اعلية ... رجل المهمات الصعبة والانجازات الكبرى

اثنين, 27/02/2023 - 13:26

انواكشوط بتاريخ 25/02/2023
أحمد باب ولد اعلية
رجل المهمات الصعبة والانجازات  الكبرى
____
لاشك ان هذا الإطار المعروف بالنزاهة والكفاءة والأنجازات الكبرى في مجالات الأقتصاد المتنوعة خاصة في  التجارة  الزراعة والصناعة.التي تولى ادارة غرفتها التجارية في السنوات  الماضية من عهد حكم الرئيس الحالي محمد الشيخ الغزواني.
وبمناسبة انتهاء مأموريته هذه السنة  يكون جدير بنا كمراقبين  للشأن العام وكمهتمين  بمايفع الناس ويمكث في الأرض.ان ننوه عاليا  و نشيد على نطاق واسع بماقدمه احمدباب اعلية لوطنه ولشعبه من عمل جبار ومثمر طيلة مأموريته في عمله ذي الطابع الاقتصادي المتنوع فقد شهدت الغرفة  التجارية في عهده نهضة نوعية لم يسبق لها مثيل قبله  فقد مثل بلادنا في غرف التجارة والصناعة العربية والافريقية والأوروبية وبرهن بجدارة  في تلك التجربة الرائدة على كفاءته ومؤهلاته العلمية والفكرية وبخبرته الرائدة  التي خولته السيادة والريادة  وشرف القيادة.فقد طور بشكل مضطرد مصادر الأقتصاد الموريتاني  وشكل قاعدة صلبة للمشاريع التنموية الكبرى في البلد استشرافا للمستقبل وبذلك يكون احمد باب  بوصفه الرجل الشهم والكريم الخصال الحميدة و صاحب الأيادي البيضاء دون من او أذى او رياء مخل فكان بطبعه يكرم الجار ويساعد الضعيف والمحتاج ويخدم الوطن والمواطنين بكل ما أوتي من وسيلة نافعة..كما تعهد المساجد  في عبادته وعرفه روادها آناء الليل واطراف النهار. وبمناسبة انتهاء ماموريته حاليا  تكون غرفة التجارة والصناعة والزراعة قد ودعت بشرف  خيرة الرجال العظماء الذين لايخافون في الله لومة لائم. ولايخونون امانتهم بحيث يندر ان يحل محله رجل يضاهيه في الكفاءة والنزاهة والحيوية وحسن التسيير .
راجيا من الله العلي القدير  ان يمنحه عمرا مديدا وحظا سعيد بوافر الصحة والسعادة  اينما حل وارتحل وان يلهمه التوفيق والرشاد
 وان يرزقه الذرية الصالحة وحسن الخاتمة.
والله الهادي الى سواء السبيل..
لحبيب محمد امبارك صمب السباعي..

  

        

بحث