تابعوا قصة الشاب حمود الذي قدِم الى العاصمة لبيع غنمه فتزوج من فنانة مشهورة

سبت, 21/01/2023 - 17:03

...وإذا بالفنانة تقول "صاحب اهل الشرق" اين انت؟

سلم حمود على الفنانة وأخبرها انه كان سيتصل بها لوداعها إلا انه نسي هاتفه مغلقا ، فأجابته الفنانة متى ستذهب ؟ قال انا عند المحطة الاخيرة للتزويد بالبنزين ، قالت من معك ؟ قال وحدي ، قالت دقائق اكون معك لتوديعك فلا تذهب قبلي!.

حضرت الفنانة ومعها شخص انطلق عند عندما نزلت من السيارة وبقيت مع حمود في السيارة وهو في ملابس السفر ، حاول اقناعها باستغلال سيارة اجرة لكنها اصرت على عودته إلى المنزل والعدول عن الذهاب في نفس اليوم حتى يتمكن من حل مشكلته مع المنزل الذي لم يزره ليلا.

وتلبية لرغبة الفنانة رجح حمود إلى عائدا إلى تفرغ زينه ، وأثناء العودة إلى المنزل تم الاتفاق على الزواج مقابل التزام الفنانة باعتزال الغناء.

لم تعمر الاسرة طويلا ، حيث تم الانفصال بعد 36 يوما من الزواج بعد خلاف دام أسبوعين انتهى بالطلاق ، ولجوء حمود إلى ميدان التنقيب في تجريت قبل ان يتواجد الآن على ميدان اكليب اندور.

هذا وإذ نؤكد لزوارنا الكرام صحة القصة ، فإننا نعتذر للفنانة والسيد المدير عن سردنا للقصة كما رواها زميل أحمد مع تحاشي ذكر كواليس قد تشكل تعريضا ، وعدم تحديد بعض الاسماء.

كما تقبلنا طيلة تحضيرنا للقصة ، كل ما جاء في المكالمات من استهداف وكلام نربأ بكم عن النزول إلى مستواه ، مع اتساع الهامش الذي نتيحه في موقع "صوت" للرأي الآخر.

  

        

بحث