جماهير ليفربول تهاجم محمد صلاح بسبب الملكة إليزابيث

ثلاثاء, 20/09/2022 - 14:37

تعرض المصري محمد صلاح لهجوم كبير من قبل جماهير فريقه ليفربول الإنجليزي بعد التغريدة التي نعى فيها الملكة إليزابيث الثانية.

 

وشهد يوم الإثنين تشييع جنازة الملكة إليزابيث الثانية، التي وافتها المنية قبل أيام عن عمر 96 عاما، قضت منها 70 عاما على عرش بريطانيا.

 

 

وبالتزامن مع الجنازة الملكية، نشر محمد صلاح رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قدم فيها التعازي للعائلة الملكية.

 

وكتب النجم المصري: "اليوم يقوم شعب بريطانيا العظمى والعالم بتكريم وتوديع جلالة الملكة إليزابيث الثانية بشكل نهائي، وإحياء ذكرى تراثها وما قدمته من خدمات، أقدم التعازي للعائلة المالكة في هذا اليوم التاريخي والعاطفي".

 

وتسببت تلك التغريدة في حالة من الغضب بين جماهير ليفربول، التي أكدت أن محمد صلاح لم يكن مُوفقا في تقديم التعازي في وفاة الملكة، في ظل حالة العداء بينها وبين الجماهير.

 

وكتب أحد المعلقين ردا على التغريدة: "أي إنسانية؟ يجب أن تقرأ التاريخ لتدرك أن هذه الملكة لا تعرف معنى الإنسانية".

فيما نشر آخر صورة للاعب الجولف الأمريكي متعجبا، وكتب عليها: "محمد صلاح يغرد عن وفاة الملكة".

ما هو سبب العداء بين جماهير ليفربول والملكة إليزابيث؟

طبقًا لصحيفة "إندبندنت" البريطانية، اعتادت جماهير ليفربول على إطلاق صيحات الاستهجان عند عزف النشيد الوطني في ظل العداء مع الحكومة البريطانية.

 

وأشارت إلى أن أي تكرار أو تصريح يقدم عليه المشجعون لا يجب أن يكون مفاجئا، إذ إنه يعتبر جزءًا من معارضة مشجعي النادي الممتدة منذ فترة طويلة تجاه المؤسسة الملكية.

  

        

بحث