أسرة أهل صمب تشكر جميع المعزين في وفاة المرحوم محمد الامين

ثلاثاء, 24/05/2022 - 13:42

تشكر أسرة أهل صمب كل من قدم لها واجب العزاء ,سواء بالحضور في صلاة الجنازة والمشاركة في مراسم الدفن ,أو بصادق الشعور من خلال الاتصال عبر وسائل الاتصال والتواصل.

نسأل الله أن يجازيهم عنا خير الجزاء وأن لا يريهم أي مكروه في ذويهم ,إن مصابنا في فقدان المرحوم الشريف الوجيه محمد الامين ولد أحمد سالم ولد صمب كان جللا والألم كبيرا ,ولكن بفضل الله ثم بفضل ما قدمتموه لنا من تعازيكم الحارة ومواساتكم الخالصة ودعواتكم الصادقة واسترحامكم الجميل وشعوركم النبيل تجاه فقيدنا الغالي خفف عنا وعن جميع أقاربه الشيء الكثير ,وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على طيب أصلكم وصادق شعوركم.

كما نسأل الله أن يبعد عنكم كل مكروه وأن يجازيكم عنا وعنه خير الجزاء وأن يجعل كل ما بذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم جميعا ,كما نضرع إليه سبحانه وتعالى أن يتغمد ميتنا بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويجعل قبره روضة من رياض الجنة إنه على كل شيء قدير.

ولقد عجزت أن أعبر لكم عما تستحقونه من الثناء والإجلال والتقدير والعرفان ولكن لا أملك إلا أن أستبيحكم العذر في التقصير وأقول للجميع : شكر الله سعيكم وأعظم أجركم وجزاكم الله عنا خير الجزاء ,و"إنا لله وإنا إليه راجعون".

  عن الاسرة/ الطالب اخيار ولد محمد الامين ولد صمب

       

بحث