لأول مرة بهذه الحدة..غزواني يحذر ويتوعد هؤلاء

خميس, 28/04/2022 - 22:11

قالت مصادر حكومية إن الوزيرة الأمينة العامة للحكومة زينب بنت أحمدناه أوصلت رسالة تحذير شديد اللهجة من الرئيس محمد ولد الغزواني للأمناء العامين للقطاعات الحكومية خلال اجتماعها معهم اليوم.

وأضافت هذه المصادر أن بنت أحمدناه أكدت للأمناء العامين أن الرئيس غزواني يبلغهم أنه لا يريد إقالة أي كان ولا سجنه، لكنه يحذرهم من المال العام، لأن من أخذه لن يكون مصيره إلا الإقالة والسجن.

كما أبلغت بنت أحمدناه الأمناء العامين بأن معاقبة بعض مسنقي المشاريع خلال الفترة الأخيرة بعد تسجيل اختلالات في تسييرهم عقب عمليات تفتيش لم تتجاوزهم إلى غيرهم من الأمناء العامين والوزراء، ولكن عليهم الانتباه مستقبلا لأن القانون يعطيهم سطلة رقابية ينبغي أن تؤدي دورها في المواكبة ومنع الفساد.

وأضافت بنت أحمدناه أن رسالة الرئيس للأمناء العامين هو أن العقوبة مستقبلا لن تقتصر على منسقي المشاريع، وإنما ستطال كل المسؤولين الذي قصروا في دورهم الرقابي والوقائي، لأنهم ذلك يعد اشتراكا منهم في الاختلالات والفساد الحاصل.

وترأست بنت احمدناه اليوم اجتماعا للأمناء العامين للوزارات، قالت الوكالة الرسمية إنه خصص لبحث العراقيل التي تعيق أداء عمل القطاعات الحكومية، وتحسين أداء القطاعات الخدمية.

وقالت الوكالة إن بنت أحمدناه حثت الأمناء العامين خلال الاجتماع على ضرورة تقريب الإدارة من المواطن، والعمل على تحسين أداء القطاعات الخدمية.

 

Ami

       

بحث