مؤسسة عاشوراء موريتانيا و بيان توضيح...

اثنين, 08/03/2021 - 11:21

الجواهر: تعلن مؤسسة عاشوراء في موريتانيا للرأي الوطني أن اللجنة المكلفة بتتبع قضية “شاي عاشوراء” في دولة مالي المجاورة أكملت تحقيقاتها والتحاليل المطلوبة وأعلنت اليوم أن “شاي عاشوراء” سليم ولا يحتوي على أي مواد مضرة. وعليه نعلن أننا أمام مكيدة مدبرة من اجل تشويه العلامة التجارية “عاشوراء” التي اكتسحت الأسواق الوطنية والأسواق الافريقية بسبب جودة المنتوج. تعلن مؤسسة عاشوراء تمسكها بحقها في المتابعة القانونية للأشخاص الذين يقفون خلف هذا العمل الدنيء والمكيدة الفاضحة التي استهدفت المؤسسة بغرض تشويه سمعتها والاضرار بها.
تشكر المؤسسة كل الصحفيين والمدونين والتجار والمواطنين الزبناء الأوفياء الذين كشفوا هذه الحملة المغرضة منذ البداية ووقفوا مع مؤسستهم في أوقات صعبة. ستبقى عاشورا بحول الله أفضل علامة للشاي الأخضر في غرب وشمال إفريقيا.

و كان الجمارك الموريتاني قد أصدر مذكرة بمصادرة كمية من الشاي ليتراجع عن القرار بمذكرة تلغي الأولى خلال ساعات فقط من إصدار الأولى في خطوة اثارت استغراب الرأي العام الوطني و المتابع لشأن السوق ما اثار علامات استفهام حول الخطوة و التي وصفها البعض بالتخبط...و الارتباك...