بحيلة ذكية.. شاب ينجح في الزواج بابنة أغنى رجل في العالم

أحد, 06/09/2020 - 21:16

يحكي أنه في يوم من الايام كان هناك اب يريد تحقيق أفضل المصالح لابنه باسهل الطرق واقل التكاليف، وكانت هذه المصالح عبارة عن زواجه من ابنة ،،بيل جيتس،، اغني اغنياء العالم والحصول علي وظيفة مرموقة، فوضع الاب خطة في منتهي الذكاء لحصول الابن علي كل ما يريد، فكيف حدث ذلك ؟ إليكم القصة ..

ذهب الاب الي ابنه واخبره أنه اختار له عروساً جميله جداً ليتجوز بها وعليه أن يرضي بها كزوجه طوال عمره، فتعجب الابن من طلب والده واعلن تمرده علي هذه الزيجة ورغبته الاكيدة في اختيار زوجته المستقبلية المناسبة له بنفسه، فما كان من الاب إلا ان طمأنه انه اختار له الزوجة الجميلة المناسبة وانها سوف تنال رضاه واعجابه علي الفور خاصة انها ابنة بيل جيتس الرجل الثري، فكر الابن قليلاً ثم قال : حسناً انا موفق يا والدي .

وفي اليوم التالي ذهب الاب للقاء بيل جيتس وقال له : إن لدي الزوج المناسب لابنتك يا سيدي، فاجابه بيل جيتس علي الفور ودون تفكير : إن ابنتي لا تزال صغيرة علي الزواج وسوف اترك لها اختيار زوجها بنفسها ليكون شخص تحبه وتتفق معه، فرد الاب علي الفور قائلاً : إن الزوج المرشح يا سيدي شاب رائع وهو نائب رئيس البنك الدولي، فكر بيل جيتس قليلاً ثم هز رأسه موافقاً وهو يقول : في هذه الحالة.. أنا موافق.

وفي اليوم التالي ذهب الاب الي رئيس البنك الدولي وطلب منه تعيين ابنه نائباً له قائلاً : لدي شاب أرى أنه يصلح أن يكون نائبا لك في البنك، فرد رئيس البنك : آسف يا سيدي، ولكن لدي ما يكفي من النواب ولا احتاج اليه في الوقت الحالي، فأجابه الاب علي الفور : أنه صهر بيل جيتس، لمعت عينا المدير كما توقع الاب الذكي واعلن في سرعة موافقته علي تعيين هذا الشاب قائلاً : في هذه الحالة.. أنا موافق..!

       

بحث