فيديو لأحد أصدقاء بيرام يكشف عن فضائحه وزيف ادعاءاته

خميس, 03/09/2020 - 12:59

كشف أحد المقربين من زعيم حركة ،،ايرا،، النائب البرلماني بيرام ولد الداه، كشف عن فضائح وممارسات بعيدة كل البعد عن المبادئ التي يدعي النضال من أجلها.
وحسب ما ورد في تسجيل لصديقه إسحاق ولد سيد إبراهيم عضو فرقة ،،أولاد لبلاد،، كان بيرام يتاجر بقضية لحراطين ويقبض الثمن ،بل كان يستولي على الأموال الموجهة للمساكين والموقوفين ،عكس ما يتشدق به من ادعاءات زائفة ،كما يقول إسحاق.

يذكر أن رئيس حركة إيرا بيرام ولد الداه كان قد هاجم بقوة رجل الأعمال محمد ولد بوعماتو، متهما إياه بالغطرسة والتعامل مع السياسيين بأساليب تفتقر إلى اللباقة وأصول المعاملات المشهورة بين السياسيين والحقوقيين.

وقال ولد أعبيدى فى مقابلة مع قناة المرابطون الخاصة إن مشكلة ولد بوعماتو هو سعيه للتحكم فى قرارات النخب السياسية المدعومة من طرفه ماليا، ولكنه هذه المرة خانه الذكاء، لأن حركة إيرا ورئيسها بيرام ولد الداه ولد أعبيدى لم ولن يخضعوا لأي جهة مقابل دفع المال.

وقال ولد أعبيدى إنه أبلغ ولد بوعماتو هاتفيا بأنه على خطأ، وأن محاولته التأثير على قرار الحركة هو انتحار، مؤكدا بالفعل تسلمه مبالغ مالية تقترب ٢٠٠ مليون أوقية لصالح حملته من رجل الأعمال محمد ولد بوعماتو، بينما سلمت مبالغ تصل إلى خمس مليارات لأحد المرشحين، ومبالغ تصل إلى ثلاث مليارات لمرشح آخر.

وأكد بيرام ولد أعبيدى أن مشكلة رجل الأعمال محمد ولد بوعماتو المصاحبة له ، هي السعي للتحكم ومصادرة مواقف الغير، وأنه يتصور أنه بالمال يمكنه أن يشترى كل شخص، وهذه لعبة مكشوفة ومرفوضة من قبل إيرا وزعيمها بيرام على أقل تقدير.

استمعوا لحديث السيد إسحاق كاملا من هنا

  

        

بحث