طلاق غريب بسبب حلم رآه الزوج في منامه

سبت, 13/06/2020 - 15:50

تسبب أحد مفسري الأحلام في طلاق رجل لزوجته بسبب تفسيره لحلم أخبره  به الزوج.

 وفي التفاصيل  قال ” الزوج” :

رأيت في المنام ” حلما” أو ” رؤيا” أكثر من مرة على مدى عدة أيام في أوقات مختلفة ” مشيرا إلى أن الفضول دفعه للاستعانة بأحد أصدقائه للحصول على رقم هاتف أحد مفسري الأحلام.

وأضاف : تحدثتُ مع مفسر الأحلام وأخبرته أنني أرى في المنام رجلا مألوفا لديَّ وكأنني أردُّ له دينا يطلبه عليّ ,وفي المقابل كان يعطيني هو وردة ” .

وتابع : تبسمَ مفسر الأحلام ورد عليّ قائلا ” إنك ستتزوج امرأة ثانية وستكون إحدى قريباتك” .

وأكمل الزوج قائلا : ذهبتُ للقاء والدتي وأخبرتها بما حدث معي فسارعت قائلة : سبحان الله... ابنة خالتك تريدك من قبل زواجك وهي إلى الآن لم تتزوج وسوف أخطبها لك”.

وأردف : عندما علمتْ زوجتي بالأمر شعرت بغضب شديد وأخذت ابنتي وجمعتْ أغراضهما وتوجهت إلى منزل أسرتها وطلبت الطلاق، مشيرا إلى فشل كل محاولاته في إقناعها بعدم الانفصال إلا أنها أصرت على رغبتها وانتهى الأمر بالطلاق.

ثم استطرد قائلا :

خطبتُ ابنة خالتي وقبل الزواج أجرينا الفحوصات الطبية المطلوبة من كل رجل وامرأة قبل الزواج ,حيث أكدت تلك الفحوصات عدم التوافق بيننا .

وأضاف أنه حاول العودة مجددا إلى زوجته ولكنها رفضت بشدة مشيرا إلى أنه بعد فترة من الوقت تزوجت طليقته من رجل آخر ” لتتحقق الرؤية بحضور زوجها وهو : ”الرجل المألوف” لإعطائي ابنتي ’’الوردة’’ لتعيش معي وتبقى في حضانتي .

ملاحظة : القصة صحيحة وهي لزوجين سعوديين

 

       

بحث