حكاية عجيبة لشاب استدرجه مخنث بحجة أنه فتاة(اقرأوا حتى لا تقعوا في المشكلة)

أحد, 07/06/2020 - 13:56

كشف ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي في نواكشوط عن عملية استدراج تعرض لها من طرف اسم مستعار على الفيسبوك ، القت به في سهرة للمخنثين في سيتى ابلاج بالعاصمة نواكشوط.

واوضح الناشط الذي اوعز بالقصة للأصدقاء المقربين منه على الموقع ، ملابسات القصة الغريبة التي تعرض لها والتي بدأت بطلب للصداقة تلقاه من فتاة مجهولة تحمل الاسم ا"لزينه" وبعد موافقته على الطلب بيومين دخل في محادثة مسائية على مسيجر مع الزينة نالت اعجابه ، حيث تطرق نقاش الثنائي إلى اوجه حية ومهمة من الثقافة العامة ، ختمت الفتاة الدردشة باستدعاء الناشط (م .ن) إلى عشاء ادبي في "سيتى ابلاج" يبدء بعد ساعة من المحادثة ، وأصرت الفتاة على حضور المعني ، لتؤخذ منه تعهدا بالحضور إلى نقطة معينة في الحي ليجد من يدله إلى عين المكان.

حمله الفضول إلى الزيارة وبعد وصوله إلى الساحة المعينة يقول الناشط ، انه تفاجأ بفتاة تلبس ثياب امرأة تشير إليه من بعيد وبعد توجهه نحوها اشارت إليه بالدخول مع باب بجانبه ، وبعد دخوله استقبل من طرف مجموعة من الرجال المتشبهين بالنساء تتخذ من المنزل مكانا للسهرات .

لكنه تفاجأ عندما سأل عن "الزينة" فأخبره احدهم ان كل الموجودين هم "زينات" ، ولما اراد الخروج حاولوا منعه من الخروج وتحرشوا به لكنه نجح أخيرا في الخروج إلى بر الامان .

 

       

بحث