صندوق مباردة أوجفت من اجل البناء ... المهمة النبيلة

أربعاء, 03/06/2020 - 09:57

أقتربت مبادرة صندوق أوجفت من أجل البناء من خط النهاية  بعد ايام من العمل الجاد والصادق من أجل التوصل الي المزيد من المساعدات والدعم للاهالي في مقاطعة أوجفت التي تعاني علي قرار مثيلاتها في الوطن من أثار الحظر بسبب وباء كورونا .                                                                                                                                             
القائمون  علي هذه المبادرة حاولوا الوصول الي كل أبناء هذه المقاطعة الخيرين من ساسة وكوادر ,واطر ورجال اعمال ومستثمرين , ومحبي هذه المقاطعة الشامخة , من اجل مد يد العون للساكنة دون تعب ولا كلل .                                                                         
هذه المباردة عرفت في الايام الاخيرة دخول شخصية مرموقة استطاعت بالفعل الدفع بها الي الامام بجدية و امانة وصدق هذه الشخصية الكبيرة من أبناء مقاطعة اوجفت اضافت الكثير الي هذه المجموعة بفضل علاقاتها بالجميع واتصالاتها المكثفة بجميع ابناء المقاطعة من ساسة واطر وكوادر وعسكريين , واستطاعت اذابة الجليد بين جميع الفرقاء من اجل هدف وحيد وهو دعم صندوق مقاطعة اوجفت ببلدياتها الاربع .

العقيد والدكتور محمد الامين ولد الزامل هو هذه الشخصية المخلصة لمقاطعة اوجفت والذي جمع ليله بنهاره وكثف من الاتصالات , وواكب العملية عن قرب لتصل الي ارقي أوجه الانسانية فله منا جميعا كامل التقدير والاحترام .

العقيد سيدي محمد ولد فائده الذي يتولي رئاسة هذه المبادرة قادها بكل شفافية واحترام ونبل الي بر الامان وذلل الصعاب وليست بالقليلة وسهر الليالي واستعمل جميع طاقته حتي نجحت العملية الانسانية  بكل المقاييس .

وقد عمل كافة افراد هذه المبادرة علي ان تصل الي ما هي عليه بالرغم من صعوبة المسلك , وخطورة الطريق , فتحية لجميع من اضاف لبنة في هذا الصرح الانساني العظيم .

والله من وراء القصد   

                                   

  

        

بحث