الشيطان يتقمص شخصية ،،فاعل خير،، في رمضان(قصة حقيقية)

اثنين, 11/05/2020 - 16:33

في يوم من ايام رمضان قامت سيدة فقيرة بالاتصال علي قناة تلفزيونية لتطلب من المسئولين عن القناة والمشاهدين لها تقديم المساعدة لإعالة أولادها الصغار بعد وفاة زوجها، وكان هناك رجل ملحد يشاهد هذا البرنامج وقت اتصال السيدة، فقرر أن يتصل هو الآخر بالقناةحتى يسخر من تلك المرأة المسلمة .

تواصل الرجل الملحد مع مسئولي القناة وأخذ منهم عنوان السيدة بحجة أنه يريد مساعدتها وإرسال الاموال إليها ولأولادها كل شهر، وبعد أن حصل على عنوانها ، أمر سكرتيرته الخاصة أن تقوم بشراء كميات كبيرة من المواد الغذائية الاساسية، وتذهب بها إلى منزل السيدة .

ولكنه أمر السكرتيره عندما تسألها المرأة عمن أرسل إليها هذا الطعام أن تجيبها بأنه من الشيطان.
وهكذا اتجهت السكرتيره إلي منزل المرأة، وأعطتها المواد الغذائية .. كانت المرأة في قمة السعادة والفرح والامتنان لهذه المساعدة الكريمة التي تسلمتها، وبدأت بوضع كميات الطعام داخل منزلها الصغير، دون أن تسأل عن المرسل لهذا الطعام .

وقفت السكرتيرة قليلاً تفكر ثم اقتربت منها قائلة : ألا تريدين أن تعرفي من الذي أرسل لك هذا الطعام ؟ فأجابت المرأة الفقيرة في بساطة ويقين : أنا لا أهتم بذلك علي الإطلاق، لأنه عندما يقدر الله عز وجل أمراً، فإنه سيسخر له حتى الشياطين للقيام به ،فتعجبت السكرتيرة ثم غادرت ،وعندما أبلغت مديرها الملحد ،استغرب ذلك وتعجب هو الآخر من هذه السيدة وكان موقفها وإيمانها بما عند الله سببا لدخوله في الإسلام.

منقول