فنانة مشهورة تعلن طلاقها من شخص تحبه جدا(صورتهما معا)

اثنين, 24/02/2020 - 16:40

كشفت المطربة السورية المشهورة أصالة نصري، لأول مرة خلال لقاء تلفزيونى، عن حبها الشديد للمخرج طارق العريان وتعلقها به، مما دفعها للجوء للطبيب النفسي.
وقالت أصالة :
"الناس حافظين ضعفي وقوتي وانكساري وكرامتي .. من 25 سنة أنا مجموعة من هذه الأشياء، والفترة اللي غنيت فيها أغنية شامخ كنت حزينة ومكسورة وتعبانة نفسيا وبتعالج عند دكتور نفسي ولسة لحد دلوقتي لأني مريت بظروف سيئة أدت إلى انفصالي اكيد مكنتش بحالة مستقرة واللي صورته كان الحقيقة".
واختتمت حديثها قائلة: "زعلت بسبب انفصالي عن طارق العريان جدًا كتير لأنه مش اي راجل .. أنا كنت متعلقة بيه كتير وبحبه .. الحب والعشق في حياتي مش سهل وأنا حبيته كتير".
وظهرت أصالة في الإعلان وهي تتجه ناحية الكاميرا وعلى وجهها ملامح الحزن، وتقف خلف لوح زجاجي متأثرة في الفيديو الذي بلغت مدته 15 ثانية.
الجدير بالذكر أن المطربة اصالة نصري أعلنت انفصالها بشكل رسمي عن المخرج طارق العريان، بعد مرور شهور من الشائعات حول انفصالهما، وكتبت عبر حسابها على تطبيق "إنستجرام": "صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالى نهائيًّا عنّ والد أبنائى (آدم وعلى)، وأتمنّى من الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصًا على مشاعرى الّتى هلكت ومشاعر أولادى".

وقال طارق العريان عبر "إنستجرام" أيضا: "لسوء الحظ وصلنا إلى نهاية هذا الفصل.. سأظل أحب هذه الروح الجميلة وأحترمها دائمًا، والدة أطفالي إلى الأبد".

وكالات