فتاة تحتال على شاب في نواكشوط عبر الواتساب (أسماء)

أربعاء, 12/02/2020 - 11:25

استرجع شاب من سكان تيارت يعرف ب"عالي" خلوق كريم يحمل بين أضلعه قلب يقطر بالحب والحنان مبلغ 350.000 اوقية قديمة كان قد أرسلها بالتفاوت لفتاة تدعى(ميمونه) تعرف عليها بالصدفة عبر "الوات ساب"توثقت بينهما المعرفة إلى درجة أنه كاشفها بطلب الزواج منها، وقبلت الفتاة بكل سرور، بشرط أن ينفذ بعض الشروط التي وافق عليها الشاب.

وكان من بين الشروط إرسال مبلغ 100.000 قديمة تصرفها في الزينة الحنة وبعض المتعلقات الأخرى... أرسل الشاب البريئ المبلغ الى الى المنطقة الريفية التي قالت أنها تسكنها والتي في ضواحي المذرذرة بولاية الترارزة..

ثم طلبت الفتاة بعد ذلك من الشاب ان يرسل شاة من الضأن إلى خالتها في ضاحية من ضواحي لعيون، في ولاية الحوض الشرقي ولم يتردد في تنفيذ الطلب.

وقد أرسلت الفتاة للشاب صورا أيديها مخضبة بالحناء .. ثم تبعت ذلك للمرة الثالثة تطلب مبلغ 200.000 اوقية مهرا ،وتطلب منه الحضور بعد ذلك بيوم حتى تكون الأسرة قد أكملت الإجراءات والتحضيرات لعقد القران،ثم تغادر معه القرية..

أرسل الشاب المبلغ 200 ألف ، ثم نشر في أقاربه أنه سيتزوج،وطلب من البعض منهم ان يرافقه إلى عين المكان.

ولكن الشاب عندما اتصل على الفتاة في اليوم الثاني لتدله على التي كانت أخبرته أنها ستخبره بعنوانها في الوقت المناسب، وهي نفس القرية التي كان يرسل لها المال عبر سائق سيارة من سيارات النقل المتوجهة إلى المذرذرة .. اتصل المسكين بالرقم ..لكنه تفاجأ بأنه مغلق ، وحاول مرات ومرات الاتصال على الرقم ، لكن عبثا كان يطلب.

قرر الشاب  الذهاب إلى النقطة التي كان يبعث منها المال ، وعثر على السائق الذي كان يبعث معه المال ، ورافقه إلى القرية التي كان سلم فيها للفتاة المال وبعد وصولهما القرية قاد السائق الشاب إلى منزل الفتاة التي كان يبعث لها المال معه.

كشف الشاب للأسرة عن قصته وقصة المال الذي كان يبعث اليها عبر السائق الذي كان حاضرا معه..

وأثار الموضوع جدلا كبيرا داخل الحي، رغم ان والد الفتاة استقبل الشاب وأخبره أن يطمئن على انه سيحصل على ماله..وخلال وجود الشاب في عين المكان في انتظار ان يتسلم نقوده التي وعده والدها بأنه سيسلمها له ..كشف عن قصة الفتاة التي كانت مع أسرتها في نواكشوط وأن تأثير المنحرفات طغى عليها، ما أضطر والدها ان يذهب بها إلى القرية لتدارس ألقر أن .

نقلا عن الحوادث

       

بحث