الكشف عن العلاقة والأسباب التي دفعت محمد لقتل "مريم"

خميس, 02/01/2020 - 15:51

كشف تحقيق الشرطة مع (يورو ممد جاللو ) منفذ جريمة قتل المسنة (مريم حمان)في حي المنسية بالقطاع 12 من الرياضPK12 عن معلومات جديدة من أهم هذه المعلومات:

ان المجرم قتل المسنة بدافع التغطية عليه لأن الضحية تعرفت عليه ونادت عليه باسمه وهي تقبض على رجله بعد قيامه بسرقة الهواتف،وهو ما دفعه إلى خنقها حتى الموت.فوالدة يورو كانت تخدم في منزل الضحية.

المعلومة الثانية التى كشف عنها التحقيق مع المجرم أنه من المدمنين على الإغتصاب حيث كان قد اغتصب فتاة في نفس الحي قبل فترة واحيل بسببها إلى النيابة.

وحسب المعلومات التي حصلت عليها الحوادث فإن تحريات الشرطة كشفت في اليوم الأول من البحث عن هوية المجرم وجزمت من خلال البحث أن (يورو ممدجاللو )وراء الجريمة. لكنها لم تتسرع في ضبطه حتي تتأكد من خلال الأدلة المادية والتي تتمثل في الهواتف التي سرقت على الضحية.

وقد تابعت الشرطة الأشخاص الذين اشتروا الهواتف حتى تمكنت من القبض عليهم واعترفوا أنهم كانوا قد اشتروها من (يورو)الذي كانت الشرطة تتابع خطواته وتمكنت من القبض عليه بعد الحصول على الأدلة المادية (الهواتف مع الشرائح).

لم تشارك جهات خارج شرطة الإدارةالجهوية لأمن ولاية نواكشوط الجنوبية في البحث والتحري حول الجريمة التي كانت معقدة،والتي نالت جزء كبيرا من حديث الشارع،.كما كان الجهوي حاضرا في وضع جميع تفاصيل خطط البحث والتحري ويتابع كل خطوة صغيرة وكبيرة إلى جانب دور رئيس المفوضية رقم 1 التي كانت الجريمة في دائرته الجغرافبة،والذي يواجه جريمة في مثل حجمها لأول مرة في تاريخ حياته المهنية،ومع ذلك تعامل معها بذكاء وحنكة المحقق الممارس،بفضل جهود رئيس مفوضية عرفات 2 علي ولد امام الذي شارك بدور فاعل ترك بصمة في البحث حول الجريمة.

       

بحث