أسماء من التكتل في لجانUPR..هل تم اختطاف الرئيس؟

أحد, 22/12/2019 - 14:00

اختلط الحابل بالنابل.. ولم نعد نفرق بين المعارض والموالي ، وحديث عن ولادة حزب جديد من رحم حزب الاتحاد من اجل الجمهورية العقيم.

تراشق بالكلام.. بين رموز النظام ، ومشهد سياسي جديد يراد له ان يولد ، وقد يكون أكثر قتامة من سابقه ، ، وحديث عن انفراد مجموعة جهوية بقرار الرئيس الحالي.. في ظل تكهنات رأس السنة الملادية العادية ، وحديث على مواقع التواصل عن التنبؤات وعلامات الآخرة ولا شيء مستبعد هذه الايام!.

اكرينات لحمير تظهر في الحزب الحاكم

وفي سابقة من نوعها يقوم حزب التكتل المعارض بإعارة طاقم متكامل للإشراف على لجان تسيير مؤتمر حزب الاتحاد من اجل الجمهورية الحاكم ، ما يؤكد أن الحزب الحزب تم اختطافه لله الحمد.

وكيف لا وقد ظهرت علنا أسماء رموز حكم عليها بالتكتل في حزب التكتل " تم الاطلاء عليها ، ناهيك عن مجموعة اسماء من احزاب أخرى كانت إلى عهد قريب تبصق على وجه الحزب الحاكم.

بقايا رموز الحزب الذين مازلوا متمسكين برفاة الحزب الحاكم ، شدوا اللثام أمام المشهد ، فبعضهم يوزع الابتسامات صوب الجميع ويضحك يمينا وشمالا، وبعضهم يتمتم من وراء حجاب ، والبعض الآخر يحاول مقاطعة لجنة التسيير التيوانية ، والالتحاق باللجنة السويسرية ، إعادة المياه إلى مجاريها.

مولاي الحسن مولاي عبد القادر

       

بحث