حقائق مرعبة وعجيبة تعرفها لأول مرة

أربعاء, 20/11/2019 - 09:13

*  في عام 1997 م ، صدر صوت قوي من أعماق المحيط الهادي بلغ صداه – 5 الآف كيلومترا ولم يتم تحديد مصدر هذا الصوت حتى يومنا هذا .

* عندما يموت الانسان يستمر شعره في النمو لعدة أشهر .

* كل فجر من يوم الجمعه تصمت كل الحيوانات في العالم ، تنتظر سماع صوت النفخ في الصور. وتخاف من قيام الساعه ماعدا اﻻنسان في غفلة .

* ﻫﻨﺎﻙ ﺣﻔﺮﺓ ﻣﺸﺘﻌﻠﺔ ﻣﻨﺬ 43 ﻋﺎﻡ ﺗﺴﻤﻰ “ﺣﻔﺮﺓ ﺍﻟﺠﺤﻴﻢ” ﺃﻭ ” ﺑﻮﺍﺑﺔ ﺟﻬﻨﻢ” ﻓﻲ ﺗﺮﻛﻤﺎﻧﺴﺘﺎﻥ ! ﻳﻌﻮﺩ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﺇﻟﻰ ﺧﻄﺄ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻨﻘﻴﺐ ﻋﻦ ﺍﻟﻐﺎﺯ .

* ﺇﺫﺍ ﺗﻢ ﻭﺿﻊ ﺍﻻﻧﺴﺎﻥ ﻓﻲ ﻏﺮﻓﺔ ﺗﺤﺠﺐ ﺍﻻﺻﻮﺍﺕ ﺍﻟﺨﺎﺭﺟﻴﺔ ﺑـ ﻧﺴﺒﺔ 99.9 ﺑﺎﻟﻤﺌﺔ ﻓإﻧﻪ ﻳﺴﺘﻄﻴﻊ ﺳﻤﺎﻉ ﺻﻮﺕ ﺗﺪﻓﻖ ﺍﻟﺪﻡ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﺮﺍيين ﻭﺍﻷﻭﺭﺩﺓ ﻣﻦ ﺟﺴﺪﻩ.

* نساء الجن قد يعشقن ويغرن علي الرجال من البشر وخاصة أصحاب الجمال .

* من علامات عبث الشيطان العاض الاستحواذي ,رفض سماع القرآن ومجالس الذكر والعصبية عند الأذان والتحديق في عين من يذكر الله او يستعيذ من الشيطان .

* المشي علي الجمر من رياضات الجن .

* الكتابة علي جدران دورات المياة هي صورة من صور الاعتداء علي مساكن الجن .

* في مدينه في الصين كل عام يخرجون امواتهم ويلبسونهم شعرا وملابس جديده ثم يرجعونهم .

* قد لا تعلم أن الجن يظهر في منزلك علي هيئة ظلال سوداء او بيضاء ، وقد تسمع اصواتا في المنزل كالصراخ او الضحك او البكاء ,وكل هذا تمويه لجذبك إليهم .

* عندما تستقيظ في الساعة 2 أو 3 فجرا بدون سبب ,فاعلم أن هناك احتمالا بنسبة %85 انه يوجد مخلوق يراقبك .

* إذا حلمت انك تسقط واهتز جسمك فاعلم ان العقل اخترع هذا الحلم لإيقاظك ! لأن وظائف الجسم كانت على وشك ان تتوقف وتموت .

* عند سماع الاغاني تحضر الجن والشياطين ويرقصون حول من يسمعها ,ولو كشف الغشاء لصرع الانسان من هول المنظر .

* عندما يموت الإنسان فإن لديه نشاطا في دماغه الأيسر لمدة 7 دقائق ، يعيد فيه العقل ذكرياته وما قام به في تسلسل مثل الحلم. ولذلك صدق الرسول صلوات ربي وسلامه عليه عندما يقوم ملك الموت بسحب الروح من اﻻنسان يتذكر كل اعماله ان كانت صالحة اوسيئهة.

* ان كنت خارجا من المطبخ بعد منتصف الليل وشعرت أن هناك أحدا خلفك، فإنه يوجد احتمال بنسبة 90% أنه حقاً يوجد أشخاص من الجن خلفك .

* يوجد غشاء علي عين الانسان يمنعه من رؤيه الملائكه والجن .. يزاح الغشاء عند الوفاة .

* ﻫﻞ ﺗﻌﻠﻢ ﺑﺄﻥ ﺍﻟﺠﻦ ﺃﻛﺜﺮ ﺷﻴﺌﴼ ﻳﺨﺎﻓﻪ ﻣﻦ ﺍﻵﻻﺕ ﺍﻟﺒﺸﺮﻳﻪ ﻫﻲ ﺁﻟﺔ التصوير والكاميرا لانها تسبب لهم العمي المؤقت.

* اذا تشاجرت شجارا قويا وعنيفا مع شخص ما، وفي اليوم التالي سقط هذا الشخص مريضاً، فالسبب في ذلك قد يكون ان قرينك قد ذهب إليه وانتقم لك منه .

* عندما تكون بمفردك آخر الليل وتشعر ان شيئا ما قادم نحوك، وترف عينك ولكن لا تري شيئاً .. فهو هذا عالم الجن .. قل اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق .