بشرى سارة لجاليتنا بالمملكة العربية السعودية(التفاصيل)

أحد, 15/09/2019 - 19:15

بجهود مباركة من نائب آسيا في البرلمان الموريتاني الدكتور محمد سالم عبد الرحمن أبو عبد الرحمن ,تراجعت جامعة العلوم الإسلامية بمدينة العيون ,ممثلة في قسمها الخارجي عن شرطها " المجحف " الذي سبق لها وأن اشترطته على طلابها بالعربية السعودية والمتمثل في إلزامية إحضار نسخة مصدقة من الإقامة وأن تكون تلك الإقامة سارية المفعول.

 نائب آسيا في البرلمان الموريتاني تواصل مع السلطات العليا في موريتانيا طالبا ـ وبإلحاح ـ التراجع عن ذلك الشرط لما فيه من إجحاف بأبناء الجالية هناك وهو ما تتحقق له ـ بحمد الله وشكره ـ .

الجالية الموريتانية بالعربية السعودية تلقت الخبر بالفرح والسرور ,والإبتهال لله جل جلاله بأن يُجزي عنهم  نائب آسيا في البرلمان الموريتاني الدكتور محمد سالم عبد الرحمن أبو عبد الرحمن خير الجزاء لِما بذله و يبذله من مساع حميدة في سبيل تذليل كل الصعاب التي تعترض سبيلهم في تلك البقاع الطاهرة .

 نائب آسيا الدكتور محمد سالم عبد الرحمن أبو عبد الرحمن كان من ضمن كبار مستقبلي معالي وزير الخارجية اسماعيل ولد الشيخ أحمد في زيارته الأخيرة للعربية السعودية وقد وعده معالي الوزير بتنظيم لقاء مع الجالية في أول فرصة مقبلة لكون زيارته تلك كانت على عجل وجدوله فيها كان مشحونا ,مثمنا معاليه الدور الريادي الذي تلعبه جاليتنا بالديار المقدسة .

هذا ونشير في الأخير إلى أن نائب آسيا في البرلمان الموريتاني الدكتور محمد سالم عبد الرحمن أبو عبد الرحمن يشهد له القاصي قبل الدانى والمخالف قبل الموافق بكونه يسعى بكلما أوتي من جهد في سبيل تذليل كل الصعاب التي تعترض سبيل أفراد الجالية الموريتانية بآسيا عموما وبالديار المقدسة على وجه الخصوص.

 

نقلا عن "السبق الاخباري"