أكبر خيانة زوجية..فتاة تتزوج 3 رجال بطريقة عجيبة(التفاصيل ترويها بنفسها)

أربعاء, 10/07/2019 - 20:33

وقفت الزوجة لتقول أمامَ الجميع : "تزوجتُ زوجي الأول دون إرادتى ,وعندما وجدتُ الحب من رجل جديد بعد زواج دام 6 سنوات، تزوجتُ مرة أخرى ,وذلك حتى لا أقع في الحرام وحرّمتُ جسدى على زوجى الأول، وبعد فترة أخرى وجدتُ الإنسان الذى يستحقني بالفعل فتخليتُ عن الأول ، ووهبتُ جسدى للزوج الثاني"

وتابعت تقول : البداية كانت عندما قالت "حنان" ـ أثناء نظر دعوى الزنا التي رفعها زوجها "يوسف "بالمحكمة ـ أنا لم أزنِ في حياتى..

نعم... زوجى الأول كان مثالا للزوج المثالي لكنني لم أحبّه مطلقا فأجبرني ذلك على الارتباط بشخص آخر وامتنعتُ عن معاشرته حتى لا أقعَ في الزنا.. ثم تعرفتُ على "م . س" الذى ملأ قلبي وعوضني عن الحرمان فرميت نفسي بحضنه وكتبنا ورقة عرفية وعاشرته معاشرة الأزواج وعشت معه أجمل 8 أشهر "ولكن السعادة لم تدم طويلا ,حيث تحولَ هو الآخر مثل زوجى الأول إلى محاولة التحكم فيّ بأسلوب غبى". 

وأضافت : إلى أن رأيتُ "خالد" فكان هو الشخص الذى يستحقني فهو طيب وعاملنى بحنان وحب ,لكنني لم أقل له إننى متزوجة قبله من رجلين وخدعته وتزوجته عرفيا بحجة أن أهلي يرفضون زواجي وعشت معه سرا مدة من الزمن طالت 3 سنوات في غاية السعادة إلى أن جاء الوقت الذي افتضح فيه أمري بعد إبلاغ زوجي الثاني زوجي الأول والثالث.

يذكر أن المحكمة قضت بالسجن 3 سنوات على الزوجة، بتهمة جمعها بين أكثر من زوج.

اختيار وتصحيح وإعداد طاقم الجــــواهر