سيدة في العاصمة تقتل طفلها بسبب الغيرة(تفاصيل صادمة)

أربعاء, 15/05/2019 - 21:03

يقول المثل الحساني المشهور :
،،أطلص مجنون واحكم غاير،، في إشارة واضحة الى أن المجنون أعقل من ،،الغاير،، وأكثر روية وتفكيرا منه.
لهذا السبب ،أقدمت سيدة تدعى (توفه) من سكان مقاطعة توجونين على قتل ولدها البالغ من العمر أربع سنوات بدق عنقه، وذلك بعد سماعها خبر زواج والده عليها بفتاة أخرى.

وحسب مصدر الحوادث فإن (توف) البالغة من العمر 25 سنة اختفت بعد قتلها لابنها، وقد تمكنت الشرطة في مفوضية توجونين 3 بقيادة رئيسها المفتش الحسن من العثور على المتهمة بعد أربعة أيام من البحث، حيث تم إيداعها يوم أمس الثلاثاء في سجن النساء من النيابة بمحكمة ولاية نواكشوط الشمالية.