نادي باريس سان جيرمان يدق طبول الحرب(التفاصيل)

أربعاء, 20/03/2019 - 09:55

أعلنت المحكمة الرياضية في الإتحاد الأوروبي قبول استئناف نادي باريس سان جيرمان ونقض قرار هيئة المراقبة المالية في اليويفا بفتح تحقيق رسمي ضد النادي الفرنسي وذلك كون اليويفا تصرف بشكل “غير قانوني” في طريقة فتح التحقيق حسبما تنص قوانيهم الرسمية ..

لن يتم معاقبة باريس سان جيرمان بسبب اللعب المالي النظيف ، وبالتالي لن يتم ايقافه من الانتقالات ويبدو إن تأثير تواجد ناصر الخليفي في الإتحاد الأوروبي أتى ثماره سريعا حيث وجوده هناك سيجعله يعرف تحركات الإتحاد الأوروبي ضد باريس ويبدأ يتعامل معها بشكل ذكي .

الآن باريس يستطيع التعاقد مع أي لاعب كما إنه ليس مضطرا لبيع أي لاعب آخر ومن سيرحل ومن سيبقي داخل باريس سان جيرمان لأسباب فنية للنادي أو أسباب تتعلق باللاعبين وليس لأسباب مالية.

على الفور بدأت الأخبار تذهب في صالح التعاقد مع توني كروس نجم ريال مدريد وماتياس دي ليخت مدافع أياكس أمستردام قد يتحرك للتعاقد مع جريزمان من أتلتيكو مدريد ….صفقة كروس وجريزمان قد يضطر باريس لإدخال بعض نجومه في صفقات تبادلية …مثلا مبابي أو نيمار قد يمنح أحدهما لريال مدريد مقابل الحصول على كروس بالإضافة لمبلغ مالي من إدارة ريال وهكذا …دعونا ننتظر إثار هذا القرار الذي سيغير السوق تماما .

هاي كورة