ولد سيدي عبد الله في ذمة الله (تعزية خاصة)

ثلاثاء, 23/10/2018 - 10:00

انتقل إلى رحمة ربه الكريم المنان الغفور الرحيم ظهر امسوح الإثنين الكاتب و الأديب الصحفي الزميل الاستاذ / محمدو ولد سيدي عبدالله  رحمه الله تعالى برحمته التي وسعت كل شيئ عن عمر مبارك ,علّمَ فيه وتعلّم و كتب و نشر الخير بين اجيال من طلابه في عدة ثانويات مختلفة من الوطن شهدت له بأنه ممن نشر العلم النافع وربي الاجيال على الخير وحبه وبثه في صدور الرجال .

الفقيد الزميل الأستاذ محمدو ولد سيدي عبدالله عاش محبوبا مسالما بين معارفه مشهود له بعفة اللسان و طلاقة الوجه ورحابة الصدر وحب الخير للناس كل الناس , نشهد له ونحن ممن عرفه عن قرب أنه كان مسلما مسالما مأمون الجانب لين العريكة طيب الأرومة ـ رحمه الله تعالى ـ .

الفقيد الزميل الأستاذ محمدو ولد سيدي عبدالله عضو في اتحاد الكتاب والادباء الموريتانيين و نقابة الصحفيين المورريتانيين وهو المدير الناشر لموقع " الجديد اكسبريس " له إسهامات قيمة في الثقافة و الأدب الرفيع حيث سبق له وأن نشر عشرات المقالات الرصينة و له إنتاج أدبي ثري راقٍ.

وبهذه المناسبة الأليمة فإننا في أسرة تحرير الجواهر نتقدم بخالص العزاء والمواساة لاسرة الفقيد و لمحبيه ومعارفه و تلاميذته و زملائه في هذا المصاب الجلل ,كما نرجو للراحل الكبير الأستاذ محمدو ولد سيدي عبدالله الرحمة والمغفرة وجنة والرضوان ولذويه الصبر و السلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون .