الأخبار

تفاصيل ما دار بين ولد عبد العزيز ومسعود يوم أمس(كواليس)

ثلاثاء, 03/21/2017 - 12:04

بدأ الرئيس محمد ولد عبد العزيز لقاءات ومشاورات مكثفة يوم أمس مع عدد من رؤساء الاحزاب والشخصيات المستقلة , 

وكان السيد/ مسعود ولد بلخير رئيس حزب التحالف الشعبي التقدمي من مَن التقاهم الرئيس مطولا.

كارثة خطيرة في ألاكَـ تحتاج الى تدخل سريع من جميع الجهات

ثلاثاء, 03/21/2017 - 11:08

بالفعل إنها كارثة حقيقية تجتاح مدننا وقرانا و ومن المؤكد أن لها أبعادا اقتصادية واجتماعية زادت 

من تفاقمها , إنها ظاهرة الأولاد غير الشرعيين "أبناء الزنا"

عاجل/ الاشخاص الذين سيرافقون الرئيس في مؤتمره الصحفي(الاسماء)

ثلاثاء, 03/21/2017 - 09:24

تحدثت مصادر متعددة عن أن الرئيس محمد ولد عبد العزيز قد دعا رسميا الى مؤتمر صحفي في القصر الرئاسي مساء غد الاربعاء 

يتحدث فيه عن جملة من المواضيع , خاصة موضوع التعديلات الدستورية وتداعيات رفض مجلس الشيوخ الموافقة عليها.

عمدة مشهور يقرر الترشح للرئاسة (هويته)

اثنين, 03/20/2017 - 21:40

بدأت حمى الاعلان عن الترشح لرئاسيات 2017 حتى قبل موعدها بأكثر من سنتين ,

وذلك ـ فيما يبدو ـ استعدادا للبدء بعملية إعلامية تستهدف تهيئة المؤيدين وحجز أصواتهم من الآن قبل بدء الحملات الانتخابية في موعدها.

ترقيات واسعة في كبار ضباط الحرس الوطني(الاسماء+الرتب)

اثنين, 03/20/2017 - 20:57

بعد أن تمت ترقية اللواء مسغارو ولد سيدي الى رتبة فريق , والعقيد محمد ولد باب احمد الى رتبة لواء"جنرال" 

بسبب بره بوالدته..مراهق يتفوق ويصبح ثريا في 3 سنوات(صورته)

اثنين, 03/20/2017 - 20:11

النجاح لا يختص به الكبار وحدهم , وليس حكرا على فئة معينة , بل النجاح في أي مجال من مجالات الحياة لا بد 

أن يسبقه كفاح وتخطيط ووضوح رؤية و ورسم هدف , فإن توفرت هذه الامور فإن النجاح مؤكد , فالمثل العربي يقول "مَن جد وجد ومَن زرع حصد".

كارثة/ ثعبان كبير في مطار أم التونسي يثير الرعب(صورته)

اثنين, 03/20/2017 - 19:11

في سابقة خطيرة تنم عن الاهمال واللامبالاة , عثر بعض عمال المطار على ثعبان كبير حي قد تسلل الى الجسر 

الجسر المتحرك الذي ينزل معه الركاب من بوابة الطائرة.

عاجل/ ترقية الجنرال مسغارو الى فريق وولد باب احمد الى جنرال

اثنين, 03/20/2017 - 18:58

في مرسوم رئاسي اصدره اليوم السيد/ محمد ولد عبد العزيز رئيس الجمهورية بوصفه القائد الاعلى للقوات المسلحة ,

, تمت ترقية ضابطين كبيرين في الحرس الوطني , حيث تمت ترقية الجنرال مسغارو ولد سيدي الى رتبة فريق التي يحملها عدد قليل من القيادات العسكرية قبله.

عاجل/ تحديد موعد المؤتمر الصحفي لولد عبد العزيز (التفاصيل)

اثنين, 03/20/2017 - 13:59

تصديقا للخبر الذي نشرته وكالة الجواهر صباح اليوم , اعلنت الاذاعة الرسمية أن الرئيس محمد ولد عبد العزيز 

سيعقد مؤتمرا صحفيا مساء الاربعاء القادم 22 مارس الجاري على تمام الساعة العاشرة مساء بالقصر الرئاسي.

عاجل/ ولد شياخ يكشف اسماء الشيوخ الذين صوتوا لصالح الدستور

اثنين, 03/20/2017 - 13:04

نشر الاستاذ/ محمد محمود ولد شياخ المدير الناشر "لوكالة أنباء الشرق" اسماء 20 مننشر الاستاذ/ محمد محمود ولد شياخ المدير الناشر "لوكالة أنباء الشرق" اسماء 20 مقاطعة ,

والتي صوت شيوخها لصالح  تعديل الدستور , وكان ذلك على النحو التالي :

الصفحات