حوادث و غرائب

رجل اعمال يعلِّم ابنه كيف يحافظ على المال من بعده بطريقة ذكية

خميس, 11/16/2017 - 19:58

من المعروف عند الناس أن المحافظة على المال أصعب بكثير من الحصول عليه , لذلك يقول المثل الحساني :

"أخير كَـوّامْ من  جيّاب" ولا يعرف قيمة 

المال إلا من تعب في تحصيله وأكلَ من عرق جبينه.

أبو هريرة يتصل هاتفيا بولد عبد العزيز ويجري معه الحوار التالي(فيديو)

خميس, 11/16/2017 - 19:06

أكد الشيخ أبو هريرة عبد العزيز شيخ محاظر عامر أبي السباع أن الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز أكد له في اتصال هاتفي أن لا خيار له حيال ملف كاتب المقال المسيء محمد الشيخ ولد امخيطير سوى تغيير القانون.

جريمة قتل مروعة بطلها الحسن ولد بلال

خميس, 11/16/2017 - 18:36

تعرض شاب سينغالي للضرب والطعن بواسطة سكين من قبل صديقه، أدى إلى وفاته، وذلكﺇﺛﺮ ﺷﺠﺎﺭ ﻧﺸﺐ ﺑﻴﻨﻬﻤﺎ ﻓﻲ ﺣﻲ " ﺍﻟﻐﻴﺮﺍﻥ العتيق بمدينة نواذيبو".

القصة العجيبة لولد الشيخ احمد والد البنات السبعة

خميس, 11/16/2017 - 15:17

عبد الرحمن ولد الشيخ احمد رجل في الثمانين من العمر لكنه يبدو أصغر

خطير/ انتحار ولد عمار لأسباب ما تزال مجهولة(التفاصيل)

خميس, 11/16/2017 - 13:38

 

أفادت مصادر إعلامية محلية أن رجلا في عقده الثالث من العمر يدعي السالم ولد عمار أقدم ليلة البارحة على الإنتحار لأسباب غامضة حيث قطع أوردة وشرايين يده بسكين.

مركز أمراض القلب هو أكبر متسبب في الأزمات القلبية(التفاصيل)

خميس, 11/16/2017 - 12:33

يختلف اثنان على أهمية المراكز الطبية المتخصصة ومدى الحاجة اليها

وما تقدمه من خدمات ـ ولو كان بعضها رديئا ـ للمواطنين الذين كانوا يضطرون في السابق الى تحمل أعباء وتكاليف السفر إلى الخارج مع ما يصاحب ذلك من عناء ومشقة.

ليفاندوفسكي يُحدد لإدارة بايرن ميونيخ مواصفات بديله

خميس, 11/16/2017 - 09:48

أبدى روبرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونيخ، دعمه للتعاقد مع بديل له، محددًا مواصفات المهاجم المطلوب، لإدارة النادي البافاري.

وعانى ليفاندوفسكي، من الإجهاد هذا الموسم؛ نظرًا لعدم امتلاك قائمة الفريق لرأس حربة آخر، وهو ما دفع بايرن ميونيخ للتفكير في التعاقد مع مهاجم خلال الميركاتو الشتوي.

بطل أولمبي إيراني يعرض ميداليته الذهبية للبيع في المزاد لصالح ضحايا الزلزال

خميس, 11/16/2017 - 09:37

عرض بطل رفع أثقال إيراني ميداليته الذهبية في دورة ريو للألعاب الأولمبية للمزاج لصالح ضحايا الزلزال الذي ضرب المناطق الحدودية بين إيران والعراق الأسبوع الماضي، والذي بلغت شدته 7.3 درجات على مقياس ريختر.

وأعلن كيانوش رُستمي النبأ على صحفته على إنستاغرام.

جكجه : تدشين وكالة جهوية للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي

خميس, 11/16/2017 - 09:31

احتضنت مدينة تجكجه اليوم الاربعاء حفل تدشين مقر وكالة جهويةِ للصندوقِ الوطنيِ للضمانِ الاجتماعيِ على مستوى ولاية تكانت .

الإمارات تخطط لزراعة الخس والتمر في المريخ

خميس, 11/16/2017 - 09:11

ثمة شيء واحد لا يمكنك اتهام دولة الإمارات العربية المتحدة بوجود نقص لديها فيه، وهو الرؤية المستقبلية.

فقد كشفت دولة الإمارات عن خططها لزراعة نخيل التمر والخس فوق سطح المريخ بعد أن قالت في وقت سابق إنها ترغب في استكشاف الكوكب وإطلاق مسبار بحثي لدراسة طموحها "الاستيطاني" للكوكب الأحمر.

الصفحات